الرئيسية / الاقتصاد / معرض لمنتجات رائدات الأعمال والمبدعات في أبوظبي
تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، انطلقت مساء الأربعاء الماضي فعاليات المعرض الرمضاني لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات المواطنات الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي في متجر الخالدية مول في أبوظبي. وأقيم المعرض الذي افتتحه محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بحضور مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثالثة لريادة الأعمال، وتشارك في المعرض 18 سيدة ورائدة أعمال ومبدعة مواطنة ويستمر عدة أيام. ويضم المعرض 18 جناحاً لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي، وتغطي الأنشطة المشاركة في المعرض تجارة التمور، وتجارة البن، وتجارة البهارات والتوابل، وتجارة العطور وتجارة العود والبخور والطيب ولوازمها. وتجارة مستحضرات ومستلزمات التجميل ونقش الحناء وأعمال الخط والرسم وخياطة الملابس النسائية، وتجارة الشيلة والعبا..

معرض لمنتجات رائدات الأعمال والمبدعات في أبوظبي

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، انطلقت مساء الأربعاء الماضي فعاليات المعرض الرمضاني لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات المواطنات الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي في متجر الخالدية مول في أبوظبي.

وأقيم المعرض الذي افتتحه محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بحضور مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثالثة لريادة الأعمال، وتشارك في المعرض 18 سيدة ورائدة أعمال ومبدعة مواطنة ويستمر عدة أيام.

ويضم المعرض 18 جناحاً لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي، وتغطي الأنشطة المشاركة في المعرض تجارة التمور، وتجارة البن، وتجارة البهارات والتوابل، وتجارة العطور وتجارة العود والبخور والطيب ولوازمها.

وتجارة مستحضرات ومستلزمات التجميل ونقش الحناء وأعمال الخط والرسم وخياطة الملابس النسائية، وتجارة الشيلة والعبايات وتجميل السيدات وتصميم الديكور وخدمات الأفراح، وأعمال المشغولات اليدوية، وتنسيق الزهور.

وأكدت مريم الرميثي أن المعرض يسهم في الترويج لمنتجات وخدمات رائدات الأعمال والمبدعات المواطنات ويساعدهن في تسويق منتجاتهن.

مشيرةً إلى أن الحملة التوعوية الثالثة لرائدات الأعمال تعمل على إبراز ودعم سيدات الأعمال المواطنات وخريجات الجامعات والمعاهد العليا، من خلال تنظيم مجموعة متميزة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة، التي تهدف إلى تزويد رائدات الأعمال المواطنات الراغبات في ممارسة الأعمال التجارية الحرة بالأدوات التي تمكنهن من تطوير أعمالهن وتوعيتهن بأهمية دورهن، من خلال تنمية ونشر القيم المتعلقة بروح المبادرة والابتكار لدى المواطنات لدخول قطاعات الأعمال والتجارة والتصنيع.

وأشارت مريم الرميثي إلى أن مجلس سيدات أعمال أبوظبي يسعى من خلال أعماله ومبادراته وأنشطته إلى تمكين المرأة المواطنة اقتصادياً وتعزيز مساهمتها في عملية التنمية في الدولة.

كما يعمل المجلس على تشجيع المواطنات وتأهيلهن لممارسة مختلف الأنشطة التجارية والصناعية والحرفية والخدمية، وتعزيز دورهن في مجمل عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي.

وشدد محمد هلال المهيري على أن تنظيم المعرض الرمضاني لرائدات الأعمال والمبدعات يأتي ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثالثة التي تعقد تحت شعار «مسؤوليتنا المجتمعية في خدمة الوطن»، موضحاً أن أنشطة وفعاليات الحملة تغطي مناطق الظفرة وأبوظبي والعين.

Read more

Print Friendly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *