عمومية الصحفيين تشيد بدعم محمد بن راشد وتنتخب مجلسا جديدا

عمومية الصحفيين تشيد بدعم محمد بن راشد وتنتخب مجلسا جديدا

دبي – عبدالرحمن نقي : بحضور سعادة محمد علي الظهوري المدير التنفيذي لقطاع العمليات الإعلامية في المكتب الوطني للإعلام انتخبت الجمعية العمومية العادية لجمعية الصحفيين الإماراتي في ساعة متقدمة من صباح اليوم بمشاركة 112 عضوا عاملا ، بمقرها الجديد في المحيصنة بدبي مجلس إدارة جديد ضم تسعة أسماء وهم : فضيلة عبدالله المعيني وخالد عبدالرحمن الغيلاني وحليمة عبدالله الملا والدكتورة فاطمة الورد الدرمكي وحسن يوسف عمران الشامسي وعلي محمد حسن شهدور ومحمد سعيد محمد الطنيجي وريم محمد البريكي ومحمد جنيد العامري ، فيما جاء بالاحتياط العضوين عمر أحمد محمد السعيدي وعلي عمر الهنوري الظاهري.

وبدأت الجمعية العمومية بمناقشة واعتماد التقريرين الاداري والمالي ومحضر اجتماع الجمعية العمومية العادية السابقة وخطة العمل القادمة والميزانية التقديرية للعام 2024.

ومثل إدارة الجمعيات ذات النفع العام بوزارة تنمية المجتمع في الإشراف على الإجتماع السيد أحمد الشيباني والسيد محمد سمير في إدارة العمومية والانتخابات.

وبدأ الاجتماع بترحيب محمد الحمادي رئيس مجلس الإدارة السابق مشيدا بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في تخصيصه المبنى الجديد للجمعية بتكلفة 20 مليون درهم.

واشادت الجمعية العمومية بجهود مجلس إدارة الجمعية السابق خلال الدورة الماضية التي استمرت ثلاث سنوات وكان من أبرز إنجازاتها الانتهاء من المبنى الدائم واستثمار عدد من أقسامه بما يدعم مالية الجمعية وتحقيق مستوى متقدم في المشاركات الدولية في اتحادات الصحفيين الدولية والقارية والعربية.

واقترح أعضاء الجمعية العمومية اسقاط الرسوم الغير مسددة من بعض الأعضاء كما وتم اقتراح فتح فرع للجمعية براس الخيمة وتفعيل استقطاب المواطنين للعمل الصحفي وزيادة أنشطة الجمعية وفروعها وتفعيل لجنة الإستثمار واستقطاب الدعم المالي للجمعية وتفعيل مشاركة الأعضاء في الأنشطة .

ثم شكل وفد الوزارة لجنة محايدة من أعضاء الجمعية العمومية ضمت كلا من الزملاء : عبدالرحمن نقي وناهد مبارك النقبي وفاطمة الهديدي للإشراف على فرز أصوات الناخبين والتي استمرت لساعة متقدمة من صباح اليوم.

شاهد أيضاً