’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘ المحدود والنهائي

 تحضيراً لإحالة الجيل السادس من ’كامارو‘ على التقاعد، تقوم ’شفروليه الشرق الأوسط‘ بتكريم طرازها الأسطوري الذي دوّن اسمه على صفحات التاريخ، أكان على الطرقات العادية أم حلبات السباق، بطريقة متميّزة جداً وذلك من خلال إطلاقها لإصدار ’Finish Line‘ المحدود.

ويشكّل هذا الإصدار المحدود الذي يتم توفيره لمرّة واحدة ويجري حالياً بيعه حصرياً في الكويت وعُمان والبحرين من منطقة الشرق الأوسط، الفرصة الأخيرة لامتلاك طراز يُحسَد عليه من الجيل السادس لسيارة ’كامارو‘ الشهيرة، ليتم بهذا اختتام فصل فريد من قصّة هذا الاسم العريق بطريقة مبهرة فعلاً.

تتألّق هذه السيارة عبر لمسات داخلية فريدة من نوعها تتمثّل بوجود رايات السباق مع عبارة ’Finish Line Edition‘ على اللوحة الأمامية لجهة الراكب الأمامي الجانبي وسجّادات الأرضية. كما يتم تزويد إصدار ’كامارو Finish Line‘ بعتبات للأبواب مزيَّنة بشعار رايات السباق لهذا الإصدار الخاص.

وبدءً من تصميمها الرياضي الذي يتم التعرُّف عليه بشكل فوري، وصولاً إلى مقصورتها الداخلية الراقية المتمحورة حول السائق، فإن هذه الـ’كامارو‘ العصرية والقوية تظهر وكأنها تتكامل مع أي شخص يجلس خلف عجلة قيادتها.

يتوفر إصدار ’Finish Line‘ بجميع فئات التجهيزات، ويعكس مظهره الخارجي نمط تصميم سيارات ’كامارو‘ الكلاسيكية لفترة ستينيات القرن الماضي. وفي الواقع، يجري تمييز السيارة عبر إكسسوارات فريدة، وهي تشمل مجموعة الملصَقات الخارجية مع شعار الفهد*، والشعارات الخارجية والداخلية وعتبات الأبواب المنيرة والفريدة، وهناك أيضاً قارورة وحقيبة للنادي الرياضي، وكل هذا يحمل الشعار والرمز الخاص بالإصدار.

وبينما يشكّل هذا الأمر نهاية لعصر متميّز، إلا إن كل نهاية هي عبارة عن بداية جديدة، وهو ما يفسح المجال أمام فرص وإمكانيات مشوّقة ضمن مستقبل ’شفروليه‘ المشرق.

تتوفر الآن ’شفروليه كامارو‘ لدى وكالات مختارة في كل من دولة الكويت وسلطنة عُمان ومملكة البحرين. وباستطاعة العملاء الراغبين باقتناء ’كامارو Finish Line‘ بالإصدار المحدود التواصل مع أقرب صالة عرض ’شفروليه‘ أو زيارة Chevroletarabia.com.

 

شاهد أيضاً