شرطة دبي تنظم ورشة توعوية لموظفي السلامة بمجموعة الفطيم

نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي مُمثلة بمركز حماية الدولي، ورشة عمل لـ 80 موظفاً في مجال الأمن والصحة والسلامة بمجموعة الفطيم، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والإدارة العامة للشؤون الإدارية.

وتأتي هذه الورشة في إطار الشراكة المُجتمعية بين شرطة دبي والقطاع الخاص، والهادفة إلى تعزيز جهود التوعوية والتعريف بالخدمات الأمنية التي تقدمها الإدارات العامة ومراكز الشرطة للجمهور والشركات. 

وهدفت الورشة التي حضرها العقيد الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري مدير مركز حماية الدولي، والسيد حسين البلوشي رئيس الأمن والصحة والسلامة بمجموعة الفطيم، إلى تعزيز وعي العاملين في مجال الأمن والصحة والسلامة بالخدمات الأمنية التي تقدمها شرطة دبي، بالإضافة إلى تعريفهم بالمادة 89 من القانون الإماراتي لمكافحة المخدرات، وعرض أخطار المخدرات عليهم، وطرق الوقاية منها، إلى جانب التعريف بقنوات التواصل المُعتمدة في التقديم على الخدمات والملاحظات لشرطة دبي.

وتناولت الورشة التوعية بآلية التعامل مع السياح، وشرح حول الجرائم الإلكترونية، وخدمة المفقودات والمعثورات، وخدمات مراكز الشرطة الذكي “SPS”، وخدمات 901. 

وفي ختام الورشة التي امتدت على مدار يومين، قام العقيد الدكتور عبدالرحمن شرف المعمري بتكريم المحاضرين والمتعاونين، مؤكداً حرص شرطة دبي على تعزيز أواصر التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، وتوفير علاقة متميزة في مجالات العمل المُشتركة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.

وأوضح المعمري أن شرطة دبي تسعى دائماً إلى تعزيز دور الشراكة البناءة مع القطاع الخاص بشكل عام، ومع مجموعة الفطيم بشكل خاص، وذلك بهدف خلق مبادرات توعوية تعود بالنفع على أفراد المجتمع والموظفين العاملين بهذا القطاع الحيوي المهم. 

من جانبه، أشاد السيد حسين البلوشي رئيس الأمن والصحة والسلامة بمجموعة الفطيم بمبادرات شرطة دبي التوعوية التي تهدف دائماً إلى رفع المستوى الثقافي والأمني والتوعوي لموظفي المجموعة الذين أشادوا بمحاضري شرطة دبي والمعلومات القيّمة التي حصلوا عليها وأثرت في المحصول الثقافي المعرفي لديهم.

 

شاهد أيضاً