شركة أدفانسد ووترتك تحتفي بالذكرى الأربعين لتأسيسها، وتتعهّد مواصلة التزامها بتوفير حلول شاملة لمعالجة المياه

تحتفي  شركة “أدفانسد ووترتك” بالذكرى الـ 40 على تأسيسها وعملها الدؤوب في مجال توفير أنظمة معالجة المياه ومياه الصرف الصحي القائمة على الأغشية. وقد نجحت الشركة في تصنيع وتشغيل وتركيب آلاف الأنظمة في أكثر من 50 دولة، وحافظت منذ تأسيسها على أعلى معايير الجودة في القطاع.

تأسست شركة “أدفانسد ووترتك” في مدينة بيرث بأستراليا عام 1984، وأطلقت منشأة الإنتاج الخاصة بها في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1985 لمواكبة النمو السريع وتلبية الطلب المتزايد على المياه النقية في المنطقة.

تقوم “أدفانسد ووترتك” بتصميم وتصنيع حلول معالجة المياه ومياه الصرف الصحي القائمة على الأغشية عالية الجودة ومصممة وفق الطلب. وتُستخدم الأنظمة التي تقدمها الشركة في مئات منصات الطاقة والسفن البحرية أو البرية وفي المراكز الإنسانية والمساحات الزراعية والسكنية والحضرية وفي مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك قطاعات الطاقة والقطاع البحري والضيافة والمستشفيات والمطارات والأغذية والمشروبات والتعدين والأدوية وغيرها من القطاعات.

وفي هذا الإطار، قال فيكي تاندل، مدير قسم الإنتاج والخدمات لدى شركة “أدفانسد ووترتك”: “نُعرب عن فخرنا بتحقيق هذا الإنجاز الهام، ونقدّر الدعم المستمر من عملائنا ومورّدينا وموظفينا، الذين لعبوا دوراً هاماً في رحلتنا الممتدة على مدى 40 عاماً. ونتطلّع إلى مواصلة تلبية احتياجات عملائنا ومعالجة المشكلات المعقدة المرتبطة بالمياه”.

وقد دأبت شركة “أدفانسد ووترتك” على التمسّك بالتزامها بشعار “تنفيذ المهمة بشكل صحيح من المرّة الأولى وفي كلّ الأوقات”.

وتتمثل مهمتها في تزويد العملاء بدعم قوي في مرحلة ما بعد البيع طوال دورة حياة الأنظمة بأكملها. واستناداً إلى فلسفتها التي تركز على العملاء، توفر الشركة مصدراً موثوقاً لقطع الغيار والمواد الاستهلاكية عالية الجودة، ما يضمن توفير دعم سريع واستجابة فورية. وتشمل الخدمات التي توفرها التشغيل الميداني وعمليات التصليح والصيانة/ تجديد الأنظمة غير العاملة وعقود الصيانة السنوية/ التشغيل والصيانة.

ولا تقتصر رؤية الشركة على توفير أنظمة البناء فحسب، بل تتعداها إلى تقديم حلول شاملة من دون المساس بالجودة ورضا العملاء.

 

شاهد أيضاً