تأهل ديوكوفيتش وأنس جابر للدور الثالث في ويمبلدون وسقوط مبكر لكونتافيت ورود

تأهل-ديوكوفيتش-وأنس-جابر-للدور-الثالث-في-ويمبلدون-وسقوط-مبكر-لكونتافيت-ورود

الخميس، ٣٠ يونيو ٢٠٢٢ – ١٢:٤٤ ص


لندن في 29 يونيو / وام / قطع لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالميا خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في بطولة إنجلترا المفتوحة /ويمبلدون/ بالتغلب على الأسترالي أتاناسيوس كوكيناكيس 6-1 و6-4 و6-2 اليوم الأربعاء في الدور الثاني للبطولة.

وفجر الفرنسي أوجو هومبر مفاجأة كبيرة وتغلب على النرويجي كاسبر رود المصنف الثالث للبطولة 3-6 و6-2 و7-5 و6-4 في الدور الثاني للبطولة علما بأن رود خاض البطولة الحالية مباشرة بعد خسارته نهائي بطولة فرنسا المفتوحة /رولان جاروس/ أمام الإسباني رافاييل نادال.

وشهدت منافسات فردي السيدات مفاجأة كبيرة أخرى فجرتها الألمانية جول نيماير بالفوز على الاستونية آنيت كونتافيت المصنفة الثانية للبطولة 6-4 و6-0 في الدور الثاني للبطولة.

وفي المقابل، أكدت التونسية أنس جابر المصنفة الثانية عالميا بدايتها القوية في البطولة وتقدمت خطوة جديدة في هذه النسخة بالفوز الكبير 6-4 و6-0 على البولندية كاترزينا كاوا في الدور الثاني للبطولة لتلتقي في الدور الثالث مع الفرنسية ديانا باري.

وخاضت أنس جابر هذه النسخة من البطولة عقب صعودها إلى وصافة محترفات التنس في العالم، وتسعى اللاعبة إلى الوصول لأبعد من دور الثمانية الذي وصلت إليه في النسخة الماضية عام 2021.

وام/أحمد زهران/مصطفى بدر الدين


شاهد أيضاً