وزير العدل يتفقد سير العمل بصندوق الزكاة

قام معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة بزيارة لمقر الصندوق بأبوظبي الأربعاء الماضي واطلع على سير العمل والخطط التشغيلية والاستراتيجية للاعوام 2014- 2016.

واستهل معاليه جولته بعقد اجتماع مع أمين عام صندوق الزكاة سعادة عبد الله بن عقيده المهيري ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالصندوق تعرف خلاله على طبيعة عمل الإدارات والأقسام بالصندوق.

ودعا في لقائه مع موظفي الصندوق إلى تجديد النية في خدمة فريضة الزكاة واحتساب الأجر في كل خطوة يخطوها الموظف في سبيل خدمة هذه الفريضة العظيمة.. وأشاد معاليه بالإنجازات التي حققها موظفو الصندوق خلال الاعوام الماضيه مشيرا إلى أن تلك الانجازات عززت دوره في المجتمع .

ونوه معاليه بان الصندوق يعتز بما لديه من فريق عمل يتميز بالإخلاص والكفاءة والتفاني في العمل والمشاركة الفاعلة في السعي لتقديم أرقى الخدمات للمتعاملين والمزكين والمستحقين والمستفتين كما وجه معاليه بتقديم احدث الخدمات التي تلبي تطلعات المتعاملين وتتجاوز توقعاتهم توافقا مع توجهات القيادة الرشيدة بأن يكون المتعاملون على رأس قائمة أولويات الحكومة ومحورا رئيسيا في عملية تقديم وتطوير الخدمات.

من جانبه قال سعادة عبد الله بن عقيده المهيري إن زيارة معالي سلطان البادي تعكس حرص معاليه على التواصل المباشر مع موظفي الصندوق للاطلاع على مهامهم والتعرف على خططهم المستقبلية لتحقيق أهدافهم المتصلة بالخطة التشغيلية للصندوق الى جانب إثراء التفاعل بين المسؤول والموظف لتحقيق الأفضل فيما يخص فريضة الزكاة وخدمة الوطن.

 

وام

شاهد أيضاً