مراكز الأميرة هيا تنفذ برنامجا تعليميا تحت شعار “ارتقاء”

تنفذ إدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين للثقافة الإسلامية التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي برنامجا تعليميا متنوعا يستهدف فئة المعلمات فيها تحت شعار ” ارتقاء” .

وقالت هناء الفلاسي مديرة إدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين للثقافة الإسلامية بالإنابة إن البرنامج الذي انطلق بداية شهر سبتمبر الماضي ويستمر حتى شهر مايو من العام القادم يضم مجموعة من الدورات التدريبية منها “التهيئة الحافزة وسماتها والتحفيظ وطرائقه” من تقديم ليلى نبهان التي ركزت فيه على شروط التهيئة الحافزة وطرائق التحفيظ وأساليبه وإعداد حصة التحفيظ والمتشابهات في القرآن الكريم.. كما قدمت دورة أخرى بعنوان “التحفيز وطرائقه” ركزت فيها على التحفيز والهدف منه وكيفيته والتحفيز الذاتي وأنواع التحفيز.

وأشارت الفلاسي إلى أن المراكز استضافت أيضا فيصل القرعان بدورة تحت عنوان “التحفيز في العمل والإيجابية في العمل” بين من خلالها الدافعية والحوافز ومعوقات التحفيز والعوامل المساعدة على التحفيز .

وأوضحت أن هذه الدورات جاءت بتنوعها لإثراء الحصيلة العلمية للمعلمات ورفع مستواهن الثقافي والفكري من خلال وسائل الارتقاء ليجد المجتمع أثر ذلك في رقي الأبناء.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى