كاديلاك الكندي للسيارات، تطلق العنان لتجربة قيادة مثيرة لعشاق السيارات

الكندي للسيارات تنظم حدثاً حصرياً لمجتمع كاديلاك وعشاق السيارات في دبي أوتودروم 172 من مالكي السيارات في الإجمال حضروا إلى مضمار السيارات لقضاء أمسية مليئة بالتشويق والترفيه

شهد أكثر من 172 شخصاً من محبي السيارات عن كثب الأداء الاستثنائي وحظيوا بتجربة القيادة الديناميكية لمجموعة طرازات كاديلاك بأكملها في دبي أوتودروم. كما استمتع الضيوف خلال الحدث، الذي أقيم برعاية كل من كاديلاك وشركة الكندي للسيارات، بتجربة سباق مفعمة بالتشويق والإثارة أثناء اختبار قدرات اثنتين من السيارات الرئيسية المشاركة، وهما: كاديلاك CT4-V وكاديلاكBlackwing   CT5-V.

ومن خلال وضع المعايير اللازمة لتجربة أداء بطابع من الفخامة، أعجب الضيوف بالأسلوب الجريء ووسائل الراحة الراقية للسيارات، بالإضافة إلى القوة الرياضية وسهولة القيادة التي حولت كل تجربة قيادة إلى حدث مشوّق بحد ذاته. وقد شعر الضيوف لدى جلوسهم خلف عجلة القيادة بالأداء المذهل والتصميم الرياضي، اللذين لا يمكن أن تتمتع بهما إلا سيارات كاديلاك، في كل طراز من طرازات هذه العلامة التجارية بما في ذلك كاديلاك CT4-V وكاديلاك Blackwing CT5-V.

والإضافة لذلك، تمكّن الضيوف من استكشاف التشكيلة الكاملة لسيارات سيدان الفاخرة من كاديلاك والاحتفاء بتجربة قيادة في السيارات الرياضية الدقيقة في صنعها والجذابة في تصميمها. بدأ الحدث بفعالية ترفيهية خاصة بالأطفال، وكان هناك مركبة متجوّلة في الحدث قدمت للضيوف بعض من أشهى الوجبات في المدينة، بالإضافة إلى استعراض الـ “دي جيه” الموسيقي المباشر الذي أضفى على الحدث طابعاً ترفيهياً واحتفالياً. وقام حوالي  70 فرداً من أعضاء نادي مشجعي كاديلاك بعرض سياراتهم المصممة وفق أذواقهم الشخصية من كاديلاك. تلقى جميع المشاركين إحاطة تتعلق بالسلامة قبل التوجه نحو الحلبة، ومن ثم تمت دعوتهم لخوض تجربة قيادة رائعة على المضمار  في سيارات   CT4-V و CT5-V القوية. كما كان مضمار دبي أوتودروم الرائع مفتوحًا للحضور الآخرين الذين سجلوا سياراتهم العادية من كاديلاك.

وقد أشار مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات، في تعليقه على الحدث قائلاً: “لم يكن هذا التجمع عادياً بل كان تجمعاً لأعضاء نادي كاديلاك وعشاق السيارات للاحتفال بإرث كاديلاك في هذه المنطقة.” وأضاف بالقول، “لقد سررنا برؤية عشاق كاديلاك وهم يستمتعون بالعرض ويجلسون خلف المقود في سياراتهم المفضلة للإنطلاق في هذه الرحلة الرائعة في سيارة “بلاك وينج” Blackwing القوية. كانت كاديلاك في طليعة الإبتكار على مدار أكثر من 120 عامًا على مستوى العالم ولأكثر من تسعة عقود في المنطقة ، حيث وضعت معياراً استثنائياً لمفهوم رفاهية السيارات. يمثل هذا الحدث احتفالاً حقيقياً بالعلامة التجارية التي كانت إيقونة إبداعية متميزة في ذلك الوقت ولا تزال كذلك حتى الآن “.

تعتبر شركة الكندي للسيارات مورّداً رائداً للسيارات والخدمات المتعلقة بها في الشرق الأوسط لأكثر من 50 عاماً. واستطاعت شركة الكندي للسيارات أن تعزز مكانتها كواحدة من وكلاء السيارات المتميزين في دول الإمارات العربية المتحدة عبر إضافة كاديلاك في عام 2019. وبصفتها وكيلاً حصرياً لكاديلاك، تقدم الكندي للسيارات مجموعة واسعة من السيارات الأمريكية الفاخرة بما في ذلك سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة ومتوسطة الحجم والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة مثل كاديلاك إسكاليد المثيرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى