عائشة بنت عبدالله : صناعة فعاليات الهواء الطلق تدعم التماسك الاجتماعي

دبي – عبدالرحمن نقي : أطلقت رائدة الأعمال الإماراتية الآنسة عائشة بنت عبدالله مشروعا شبابيا باسم ” يور دوت إيفنت دوت أي إي ” your.event.ae  يتمثل في صناعة وتنظيم واعداد مسرح وجلسات الفعاليات الخارجية في الهواء الطلق .

وقالت عائشة في حسابها على انستجرام وهي خريجة كليات التقنية العليا تخصص إدارة أعمال  : نحن فريق شبابي واثق ومتمكن بروح عصرية نخطط ونجهز معكم ولكم كافة مناسباتكم لتتميزوا بها وفيها في الهواء الطلق بأجواء ساحر ورومانسية .. لنصنع معا ذكرى لا تنسى على مر السنين .. شعارنا إبهاجكم وضيوفكم …

وأشارت في حديثها للصحافة الى أن الأقبال المتزايد على صناعة الفعاليات في الهواء الطلق خاصة هذه الأيام مع اعتدال الطقس في المنطقة في ظل حرص الأسر على استثمار هذه الأجواء السعيدة في لمة الأسر والأصدقاء وخاصة في مواسم الإجازات والاحتفالات الوطنية والاجتماعية من الولادة وأعياد الميلاد والخطوبة والتخرج والترقيات والتميز .. سواء كانت داخل ساحات البيوت والحدائق أو المناطق المفتوحة في الدولة من الشواطيء والتلال وسفوح الجبال ..

وقالت عائشة بنت عبدالله : جاءتها هذه الفكرة بعد تخرجها مباشرة من الكليات لتطبق ما تعلمته في إدارة الأعمال شاكرا للجهات المختصة دعمها اللامحدود لمشاريع الشباب ورواد الأعمال في كافة امارات الدولة .

وأضافت : أكثر ما يسعدني فعلا أن نساهم في صناعة الفرح والسعادة لمن حولنا وفق ميزانيات بسيطة ولمسات جميلة تضفي على لقاءات ولمات الأسر والأصدقاء مشاعر جياشة … ودعت الى استثمار هذه الأجواء خاصة مع فئات غالية مثل ” كبار المواطنين ” لإتاحة الفرصة لهم لقضاء أوقات سعيدة خارج الجدران الأربع.

كما اشارت عائشة بنت عبدالله الى انه بإمكان الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والجمعيات والأندية الإستفادة من برامج مشروعها في تنظيم جلسات مفتوحة في الهواء الطلق لموظفيها وأعضائها تكسر من خلالها حاجز العمل وضغوطاته وتعزز العلاقات الداخلية بين موظفي المؤسسات .

وخصصت عائشة للحجوزات والاستفسارات رقم واتساب 0543475255

او حساب  المشروع بانستجرام your.event.ae

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى