الدكتوراة لعبدالله العبري من “عين شمس” حول اثر الإدارة الالكترونية على أداء المنظمات

القاهرة : عبدالرحمن نقي :

حصل الباحث عبدالله سهيل حميد عبدالله العبري على درجة الدكتوراة في ادارة الاعمال والعلاقات الدولية من جامعة عين شمس المصرية مع التوصية بنشر البحث وحفظه في مكتبة الجامعة والجامعات المصرية وكان عنوان الرسالة ” أثر الإدارة الإلكترونية على أداء المنظمة” دراسة ميدانية على موظفي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالدولة.
ودعا الدكتور العبري الى العمل على اجراء المزيد من الدراسات والابحاث المتعلقة بتطبيق الإدارة الإلكترونية والتكنولوجيا الحديثة في مجال أداء العاملين والمنظمات وذلك للوصول الي المزيد من النتائج التي تحقق أفضل استغلال ممكن للموارد التكنولوجية والبشرية المتاحة.
وناشد الدكتور العبري بضرورة توفير البيئة التحتية التكنولوجية والمناخ المناسب لبيئة العمل التكنولوجية مما يساهم في تحقيق أعلي مستوي أداء للعاملين والمنظمات وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات التكنولوجية والمعلوماتية المتاحة.
وأكد الدكتور العبري أهمية توفير بيئة العمل المناسبة للعاملين في المنظمات من أجل تعظيم قد ارتهم وامكانياتهم ومستويات أدائهم ، وأهمية العمل على تطبيق كافة الاساليب التكنولوجية الحديثة في تقديم الخدمات للعملاء في الهيئات والمنظمات.

وطالب بتوفير البرامج التدريبية لزيادة قدرة العاملين في المنظمات والهيئات علي استخدام التكنولوجيا الحديثة المتطورة مما يساهم في تحسين مستويات الأداء والعمل علي مواكبة التطورات الحديثة في مجال تقديم الخدمات للعملاء والمواطنين مما يساهم في تلبية كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى