مدرب تونس: المواجهة مع فرنسا في غاية الصعوبة لكن ليست مستحيلة

مدرب-تونس:-المواجهة-مع-فرنسا-في-غاية-الصعوبة-لكن-ليست-مستحيلة

الأربعاء، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢ – ١٢:٣١ ص


الدوحة في 29 نوفمبر/ وام / قال جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم إن المواجهة التي تنتظر فريقه غدا الأربعاء أمام نظيره الفرنسي بطل العالم في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2022،غاية في الصعوبة لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وأكد القادري، في مؤتمر صحفي لفريقه اليوم، إنه كان يتمنى أن يكون فريقه بوضع أفضل في المجموعة الرابعة قبل مواجهة فرنسا، لكن الواقع يقول إن الفريق حصد نقطة واحدة فقط من التعادل السلبي مع الدنمارك ثم الخسارة بهدف أمام أستراليا، ليصبح لا بديل أمامه سوى الفوز على فرنسا للحفاظ على فرصة التأهل.

وأشار إلى أنه رغم صعوبة المهمة، سيخوض منتخب تونس المباراة بروح عالية بحثا عن الاستمرار في المونديال. وقال ” شعرنا بالفخر للمؤازرة الكبيرة من قبل الجماهير التي جاءت لمساندتنا، وسنحاول أن نرد لها الدين”.

وأوضح أنه يعمل على خوض المواجهة أمام فرنسا بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم على أمل اقتناص الفوز. وأضاف “نتطلع لإسعاد الجماهير مثلما فعلنا أمام الدنمارك، لم نلتق كثيرا مع فرنسا من قبل، ربما 3 مواجهات سابقة فقط، لكن مباراة الغد ستكون مصيرية بكل تأكيد”.

وقال إن أكثر ما يثير قلقه هو عجز فريقه عن صناعة الفرص، وعدم نجاحه في التسجيل في أول مباراتين بكأس العالم. وألمح إلى إجراء تغييرات على تشكيلة فريقه غدا، لكنها ستكون في أضيق الحدود.

محمد نبيل أبو طه/ أحمد زهران/ عبد الناصر منعم


شاهد أيضاً