أرادَ ترسي عقدين بقيمة 454 مليون درهم لتشييد 740 منزلاً جديداً في مجتمع الجادة بقلب الشارقة

أرادَ-ترسي-عقدين-بقيمة-454-مليون-درهم-لتشييد-740-منزلاً-جديداً-في-مجتمع-الجادة-بقلب-الشارقة

الثلاثاء، ٤ أكتوبر ٢٠٢٢ – ١٢:١٨ م


الشارقة في 4 أكتوبر / وام / أرست شركة التطوير العقاري ” أرادَ ” عقدين رئيسيين جديدين لبناء تسعة مجمّعات سكنية فاخرة في مجتمع ” الجادة ” المتكامل والذي يمتد على مساحة 24 مليون قدم مربعة في منطقة مويلح بقلب الشارقة الجديد.

وتضم المجمّعات الجديدة في مجملها 740 وحدة سكنية وتشمل مباني “سُكون” الخمسة ومبنيين سكنيين بجوار متحف الجادة ومباني “ذا غيت” في مناطق مختلفة من مخطط الجادة الرئيسي حيث يجري بناء قرابة 7,000 وحدة حالياً.

وقد تمت ترسية عقدٍ بقيمة 377 مليون درهم لتشييد مباني سُكون الخمسة والمبنيين المجاورين لمتحف الجادة.

وستبدأ الأعمال فوراً والتي تضم 482 وحدة سكنية والأبنية المقابلة للمتحف، والتي سيتم إطلاقها للبيع لاحقاً وتضم بدورها 138 وحدة سكنية ومن المخطط أن تنتهي جميع الأعمال الإنشائية في غضون 20 شهراً وتقع جميع هذه المباني في نسيج دستركت الحي الثقافي الجديد بالجادة.

كما تمت ترسية عقدٍ آخر بقيمة 77 مليون درهم لتشييد مجمّعات ذا غيت والتي تضم مبنيين سكنيين على مدخل الجادة وستتم المباشرة فوراً بالأعمال الإنشائية للوحدات السكنية البالغ عددها 120 وحدة في المبنيين ويتوقع الانتهاء منها خلال 16 شهراً.

و قال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ تعتبر الجادة أحد أبرز المشاريع المتكاملة الجديدة في قلب الشارقة وهي تشهد حالياً نشاطاً متنامياً وعلى وتيرة سريعة حيث نبذل أقصى جهودنا لبلوغ هدفنا المنشود بتشييد 5,000 منزل خلال عام 2022 ونحن نواصل الترحيب بالمئات من العائلات الجديدة التي تنتقل للعيش في المرحلة السكنية الأولى من هذه الوجهة العصرية المتفرّدة مع توافر باقة استثنائية من مرافق التسوّق والمطاعم والمقاهي إضافة إلى المرافق الترفيهية والتعليمية المميّزة .

وأضاف أن ترسية هذين العقدين الجديدين تظهر مدى التزامنا بالمضي قدماً بالأعمال الإنشائية في مختلف مواقع الجادة والتي تمثل إحدى أكبر المواقع الإنشائية وأكثرها نشاطاً على مستوى المنطقة ونحن حريصون على الوفاء بوعودنا ومكافأة عملائنا على ثقتهم الغالية من خلال تسليم منازل عصرية ذات تصاميم مميّزة وتشطيبات وفق أعلى معايير الجودة .

وانتهت أرادَ حتى الآن من بناء قرابة 1,500 وحدة في الجادة بما في ذلك 14 مجمّعاً سكنياً وتجمّعاً من فلل الحدائق ضمن المرحلة السكنية الأولى للمشروع إضافة إلى الانتهاء تماماً من مدرسة سابيس الدوليّة – الجادة والتي تمت على مرحلتين.

ويتوقع المطوّر العقاري قبل نهاية هذا العام الانتهاء من مجمّعات إيست فيليدج والبالغ عددها 16 مجمّعاً سكنياً ومجمّع نِست لمساكن الطلاب والذي يضم 12 مبنى إضافة إلى التجمّع الثاني من فلل سراب.

دينا عمر/ بتول كشواني


شاهد أيضاً