وزير الداخلية الموريتاني يزور القيادة العامة لشرطة دبي

زار معالي محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره وزير الداخلية واللامركزية بالجمهورية الاسلامية الموريتانية القيادة العامة لشرطة دبي .

كان في استقبال معاليه سعادة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي ومساعدو القائد العام لشرطة دبي وعدد من مديري الإدارات العامة وكبار ضباط شرطة دبي.

وبحث سعادة اللواء خميس مطر المزينة خلال لقاء معالي الوزير الموريتاني والوفد المرافق له بحضور سعادة حميد ولد أحمد طالب سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة – سبل تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة بين البلدين وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الأمنية والشرطية بالإضافة إلى استعراض بعض الأمور التي تهم الجانبين.

وعقب اللقاء إصطحب سعادة اللواء المزينة معالي محمد ولد أحمد سالم والوفد المرافق له إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات .

وقدم سعادته للوفد الضيف شرحا تفصيليا عن التطور الذي حققته في مجال خدمة المجتمع وطبيعة العمل ونظام مراقبة الدوريات وحركة السير والمرور في شوارع إمارة دبي وسير العمل والإجراءات التي يتم اتخاذها منذ تلقي البلاغ وحتى وصول الدورية إلى موقع الحادث ونظام مراقبة الدوريات باستخدام الأقمار الصناعية ومراقبة الطرق الخارجية بواسطة الكاميرات الثابتة والمحمولة جوا وخدمة الإنذار المبكر التي توفرها شرطة دبي لمحلات الصرافة والمجوهرات والبنوك.

وإطلع وفد وزارة الداخلية واللامركزية الموريتاني على الخريطة الثلاثية الأبعاد التي تغطي جميع مناطق الإمارة ونظام انتقال الدورية الأمنية من موقع لآخر بالإضافة إلى خدمة ذوي الإعاقة.

وفي ختام الزيارة تسلم معالي محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره من سعادة اللواء المزينة مجسم قلعة نايف أول مركز شرطة في دبي بمناسبة الزيارة.

بدوره عبر وزير الداخلية واللامركزية الموريتاني عن إعجابه الشديد بما شاهده من مستوى متطور في القيادة العامة لشرطة دبي وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى