نهيان بن مبارك يحضر حفل افتتاح اول مكتب للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في ابوظبي.

ENN – وام – حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الاحتفال الذي اقامته الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي مساء أمس بمناسبة افتتاح مكتبها الجديد في أبوظبي الذي بدأ في مباشرة مهامه بشكل رسمي اعتبارا مع بداية يوليو 2015 .

كما حضر الاحتفال معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام رئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في جمهورية مصر العربية وسعادة إيهاب إمام حمودة سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة والسيد سامي محمود رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والسيد أحمد علي مدير مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في أبوظبي اضافة الى عدد من كبار الشخصيات وممثلي البعثات الدبلوماسية والشخصيات الإعلامية.

ورحب معالي السفير إيهاب حمودة بالضيوف.. وألقى كل من رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ومدير مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في أبوظبي كلمتين أكدا فيهما ان افتتاح المكتب للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في ابوظبي خطوة هامة ومحورية تؤكد ارتباط مصر بأشقائها العرب وأهمية دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة التي لعبت دورا رئيسيا في دعم مصر على جميع الاصعدة وتعد أبرز الاسواق تصديرا للسياحة الى مصر.

وقالا ان هذه الخطوة تعزز الخطة الاستراتيجية التي وضعتها وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع الهيئة لاجتذاب 20 مليون سائح بحلول عام 2020 وتحقيق إيرادات سياحية بقيمة 26 مليار دولار.

وتخلل الحفل فعاليات وأنشطة إضافة إلى عدد من العروض الفلكلورية من التراث المصري الأصيل.

يذكر أن الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة صرحت بأن هذه الخطوة المهمة تأتي في إطار رؤية حملة “مصر قريبة” لاختصار المسافات بين مصر والدول العربية التي تربطهم بها علاقة تاريخية وثيقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى