فعالية ترفيهية تثقيفية لأطفال “بيت الخير”

 فعالية ترفيهية تثقيفية لأطفال “بيت الخير

ENN – نظمت مؤسسة دبي  لخدمات الملاحة الجوية (دانز) بالتعاون مع جمعية بيت الخير فعالية ترفيهية تثقيفية للأيتام الذين ترعاهم الجمعية، وذلك ضمن مبادرات المؤسسة لخدمة المجتمع.

واستمرت الفعالية ليومين، شمل اليوم الأول استضافة سبعة أيتام تراوحت أعمارهم بين 17 و 18 عاماً، حيث تم اصطحابهم في زيارة إلى مطار آل مكتوم الدولي، وإعطاؤهم موجز عن مؤسسة دبي  لخدمات الملاحة الجوية ، بالإضافة إلى جولة تعريفية بين الأقسام المختلفة، وفي نهاية الفعالية تناولوا وجبة غداء في المبنى، والتقطت لهم صوراً جماعية، وتم تسليم كل يتيم منهم قسيمة (كوبون شراء)  بمبلغ 2500 درهم يمكنه صرفها من مول الإمارات وكافة أفرع سيتي سنتر وبعض الفنادق.

أما اليوم الثاني فشمل فعالية لاثني عشر يتيماً تراوحت أعمارهم بين 6 – 11 عاماً، تم اصطحابهم لزيارة كيدزانيا وهامليز تويز شوب في دبي مول، ثم تناولوا وجبة الغداء، وقدّمت لهم أدوات مدرسية مختلفة تم شراؤها من المول كهدايا  في نهاية الرحلة.

ويأتي ذلك تماشياً مع سياسة “بيت الخير” التي تسعى لتحقيق المشاركة الفاعلة والإيجابية في رعاية الأيتام، والتخفيف من معاناتهم، ودمجهم في المجتمع، وهو ما أكدته “مؤسسة دبي  لخدمات الملاحة الجوية ” بمساهمتها بتنظيم الفعالية.

تعد مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) المزود الوحيد لخدمات الملاحة الجوية الذي يقوم بإدارة المجال الجوي لكل من دبي و الإمارات الشمالية. كما تقدم المؤسسة خدمات الملاحة الجوية إلى سلطات المطارات والعديد من شركات الطيران المرموقة، بما في ذلك مطار دبي الدولي الذي يعد المطار الأكثر ازدحاماً في العالم  من حيث أعداد المسافرين الدوليين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى