بطولة الشارقة الدولية العشرين للشطرنج 2015 تنطلق السبت المقبل.

ENN- وامتحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة ..تنطلق مساء يوم السبت المقبل بطولة الشارقة الدولية العشرين للشطرنج 2015 و تستمر حتى 4 يوليو المقبل بقاعة الشارقة بمقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج .

يشارك في البطولة نحو 200 لاعب ولاعبة منهم عدد من الاساتذه الدوليين الكبار من داخل وخارج الدولة وعدد آخر من اللاعبين الدوليين من الامارات ولبنان ومصر والاردن وسوريا واوكرانيا واوزباكستان وكازاخستان وطاجاكستان وأذربيجان وفلسطين وايران.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بحضورالشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج والدكتور سرحان حسن المعيني رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعدد من اعضاء النادي واللجنة المنظمه للبطولة ورجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي للنادي منسق عام البطولة وعدد من مندوبي الشركات الراعية.

ووجه الشيخ سعود المعلا شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم الشارقة على رعايته للبطولة ولمكارمه الدائمة للنادي وللاعبين والى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ..والى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة لرعايتهما للانشطة الرياضية بالشارقة.

وكشف رجائي نعمان السوسي ان البطولة ستشهد جولة واحدة مع حفل الافتتاح ثم تقام في الايام التالية جولتين يوميا حتى ختام البطولة التي تشهد مشاركة ايجابية من لاعبي النادي واندية الدولة .

و أشار الى ان اجمالي جوائز البطولة تقدر بـ 40 الف درهم حيث .

وستصدر اللجنة المنظمة مجلة خاصة بالبطولة تشتمل على معلومات عن البطولة ونظامها وانجازات نادي الشارقة للشطرنج ولاعبي النادي الذين حققوا نتائج وبطولات هذا العام اضافة الى مشاركات النادي الخارجية والداخلية واسماء الشركات الراعية للبطولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى