انتخاب آمنة خليفة آل علي رئيسة لمجلس سيدات أعمال عجمان.

ENN- وام فازت الدكتورة آمنة خليفة آل علي برئاسة مجلس سيدات أعمال عجمان لعام 2015 والمهندسة عائشة خلفان سيف بن بدر النعيمي بمنصب نائبة رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان.

جاء ذلك في انتخابات عضوات المجلس التي جرت بمقر المجلس التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان بحضور سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان وخولة خلفان مديرة قطاع الخدمات الدعم المؤسسي وبإشراف إدارة الخدمات القانونية بالغرفة.

وفي بداية جلسة الترشيحات رحب سعادة عبدالله المويجعي بكافة العضوات المرشحات لمجلس سيدات أعمال عجمان مؤكدا دور المرأة الامارتية الرائد في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة .. وطالب الحضور ببذل مزيد من العطاء للارتقاء بالمرأة وتوفير كافة سبل النجاح لها ولمشاريعها كونها أحد اهم الروافد للناتح الاقتصادي.

وأشاد بدور مجلس سيدات أعمال عجمان في دعم مسيرة المرأة العاملة وتنمية قدراتها من خلال حزمة الفعاليات التي ينفذها المجلس سنويا في معارض اليوم الواحد والمعارض المتخصصة وكذلك معرض بدايات الذي بات من أكبر معارض سيدات الاعمال على مستوى الدولة والمنطقة العربية.

من جانبها قدمت الدكتورة آمنة خليفة آل علي نبذة عن إنجازات المجلس خلال الفترة الماضية في ظل رئاستها للمجلس الدورة السابقة 2012 وحتى الانتخابات الحالية حيث عرضت رؤية ورسالة المجلس وخطته الاستراتيجية التي تمثلت في الخدمات المقدمة للعضوات مثل رخصة بدايات وعضوية المجلس والبرنامج التدريبي صنع بيدي ومعرض اليوم الواحد ومعرض بدايات والمشاركات الخارجية والمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني على مستوى الدولة ونشرة أنامل وطنية وبدايات كوفي شوب وخدمة توصيل السيدات والملتقيات والمؤتمرات داخل الدولة وخارجها.

واستعرضت أهم الاتفاقيات التي وقعها المجلس وقدمت بيانا شاملا عن المصروفات والايرادات الخاصة بالمجلس مشيرة إلى أن إجمالي عضوية المجلس خلال عام 2014 وصل إلى 634 عضوة.

وفازت بمنصب الأمين العام للمجلس مريم مطر ماجد الشاعر السويدي وبمنصب أمين صندوق فاطمة علي حسن الشحي وعضوية كلا من فاطمة محمد العبدولي وساره احمد ابراهيم وريما عبدالله أمين الشرفاء وخولة عزير الشعفار وبدرية غانم الشامسي ومريم عبدالرحمن الشرفاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى