الإمارات تشارك بالمؤتمر الدولي الكيميائي الخامس في السعودية 26 أبريل

المؤتمر الدولي الكيميائي الخامس-امارات اون لاين

تشارك دولة الإمارات في المؤتمر الدولي الكيميائي الخامس الذي ينظمه قسم الكيمياء بجامعة الملك خالد بالتعاون مع الجمعية الكيميائية السعودية خلال الفترة من 26 إلى 29 أبريل الجاري في فندق قصر أبها .

وقد إعتمدت موزة سيف الشامسي رئيسة اتحاد الكيميائيين العرب رئيسة مجلس ادارة الجمعية الكيميائية الاماراتية تشكيل وفد الدولة المشارك في المؤتمر الذي يتزامن وإنعقاد الاجتماع الثالث والثلاثين للمجلس الاعلى لاتحاد الكيميائيين العرب الذي تستضيفه الجمعية الكيميائية السعودية.

وقالت الشامسي إن المؤتمر ينظم تحت شعار ” الكيمياء من أجل مجتمع متطور وعالم مستقر ” ويهدف الى تقديم أحدث ما توصلت اليه البحوث في مجال الكيمياء وتحفيز الباحثين على بذل الجهود في البحوث التي تؤدي الى انجاز أهداف الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار وتوفير قنوات لنقل المعرفة والتقنية عبر التفاعل بين العلماء الدوليين البارزين ونظرائهم في المنطقة.

وذكرت أن الاستعدادات قائمة للتحضير للمؤتمر واستضافة الاجتماع وأن القائمين على المؤتمر تلقوا العديد من الأبحاث والدراسات .. موضحة أنه يشارك بالمؤتمر عدد من الباحثين والأساتذة المختصين بعلم الكيمياء إضافة الى رؤساء وممثلي الجمعيات ونقابات واتحادات الكيمياء العربية العضوة باتحاد الكيميائيين العرب.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى