اللواء علي غانم يشهد احتفاء شرطة دبي بيوم العمال العالمي

شهد سعادة اللواء علي غانم مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي في شرطة دبي، احتفاء القيادة العامة لشرطة دبي بيوم العمال العالمي، وذلك في أكاديمية  “اتصالات من إي آند”، بحضور السيد معمر الرخيمي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للخدمات القابضة، التابعة لـ “إي آند”، والعميد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد عبد الرحمن الشاعر نائب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والعميد محمد راشد مدير إدارة التشريفات والمراسم، والعقيد الأستاذ الدكتور سعود الرميثي نائب مدير إدارة اسعاد المجتمع، والسيدة فاطمة بوحجير رئيس مجلس الروح الإيجابية، وعدد من الضباط والموظفين والعمال.

وتضمنت فعاليات الاحتفال الذي نظمته الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، بالتعاون مع الإدارة العامة للدعم اللوجستي، والإدارة العامة لحقوق الإنسان، ومجلس الروح الإيجابية، والشركاء في بنك أبوظبي الأول، ومؤسسة دبي للإعلام، وماي دبي، وشركةKDNH Compass  ، و”اتصالات من إي آند”، ونادي “كوبرا كاي”، مجموعة من المنافسات الرياضية، ومسابقات ترفيهية، ومحاضرات توعوية إلى جانب تقديم جوائز قيمة للعمال.

وكرم سعادة اللواء علي غانم، العمال الفائزين في المسابقات الرياضية التي شهدت منافسات حماسية بين مختلف الفرق في أجواء من الفرح والابتهاج.

وحول الفعالية، قال اللواء علي غانم إن المشاركة في الاحتفال بيوم العمال العالمي يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على المشاركة في مختلف المناسبات العالمية التي تساهم في رفع مستويات السعادة وجودة الحياة، والايجابية في المجتمعات.

وأكد سعادته أيضاً حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تنفيذ الفعاليات التي تساهم في رفع مستويات الوعي المجتمعي، وتعزز قيم التكافل والتراحم، ونشر ثقافة المسؤولية المجتمعية، وترسيخ مبادئ احترام الإنسانية الأصيلة. 

وفي ختام الفعالية، أشاد سعادته بجهود فرق العمل التي ساهمت في تنظيم فعالية يوم العمال العالمي، والتقط الصور التذكارية مع المشاركين.

شاهد أيضاً