انطلاق البطولة الرمضانية في سجون دبي بمشاركة 98 نزيلاً

شهد العميد مروان عبد الكريم جلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، ونائبه العميد صالح جمعه بوعصيبة، ومديري الإدارات الفرعية، انطلاق بطولة الألعاب الرمضانية للنزلاء في إدارة سجن الجنح والمخالفات بمشاركة 98 نزيلاً، تنافسوا في ألعاب تنس الطاولة والبلياردو والشطرنج.

وقال العميد مروان جلفار أن المؤسسات العقابية والإصلاحية، وبتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، تُنظم على مدار العام بطولات رياضية ومنافسات بدنية وذهنية، وبرامج تعليمية وتدريبية متنوعة، وتحرص على إشراك النزلاء فيها، نظراً لأثرها الإيجابي البالغ على روحهم المعنوية في السجون، وتنميتها لقدراتهم البدنية، وتمكينهم من استثمار طاقاتهم، وملأ وقت فراغهم بما ينفعهم.

وأكد أن هذه البطولات والفعاليات من شأنها تعزيز السعادة والروح الإيجابية بين النزلاء، وتشجعهم على الانخراط في مختلف الأنشطة والمنافسات، والمحافظة على لياقتهم البدنية وقدرتهم الذهنية، والارتقاء بجودة حياتهم داخل السجون.

ويتنافس 40 نزيلاً في لعبة البلياردو، و30 نزيلاً في تنس الطاولة، و28 في لعبة الشطرنج،  ووزعت اللجنة المنظمة كؤوساً وميداليات ذهبية وفضية وحوافز للفائزين.

 

شاهد أيضاً