منتخب الإمارات يحرز ذهبية ‘هوكي الجليد’ في الدورة الخليجية

منتخب-الإمارات-يحرز-ذهبية-‘هوكي-الجليد’-في-الدورة-الخليجية

الجمعة، ٢٧ مايو ٢٠٢٢ – ٥:٥١ م


الكويت في 27 مايو /وام/ أحرز منتخب الإمارات الميدالية الذهبية لمسابقة هوكي الجليد بدورة الألعاب الخليجية الثالثة ، المقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة ، اثر فوزه على المنتخب البحريني الشقيق 7-2 .

وكان منتخبنا فاز على نظيره السعودي 5-1 الاثنين الماضي ، وعلى المنتخب الكويتي 5-3 أمس الأول الأربعاء.

وقال هامل أحمد القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية : نهدي هذا الإنجاز لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، و هذا الإنجاز لم يتحقق لولا توجيهات ودعم سموه لرياضة هوكي الجليد والرياضات الشتوية عموما في الإمارات فهو الداعم الأول لنا.. كما نهدي هذا الإنجاز أيضا لشعب الإمارات الوفي وإلى اللجنة الأولمبية والهيئة العامة للرياضة ومجلس أبوظبي الرياضي ونخص بالشكر نادي أبوظبي للرياضات الجليدية الذي يعتبر الرافد الأساسي للاعبين المواطنين ويشرف بشكل رئيسي على تطويرهم فنيا لمستويات احترافية عالمية.

ومن جانبه قال جمعة الظاهري قائد منتخب الإمارات لهوكي الجليد إن هذا الإنجاز ثمرة عمل وتدريب مستمر امتد لأكثر من 10 سنوات ، وهو استكمال لمسيرة الإنجازات التي يحققها منتخبنا الوطني لهوكي الجليد في هذه المرحلة بعد أن حصل على كأس العالم لهوكي الجليد المستوى الثالث في لوكسمبورج‪ الشهر الماضي. هذا الإنجاز سيكون دافعا لنا لمواصلة الإنجازات مستقبلا.

ودعا الظاهري المستثمرين إلى الاستثمار في رياضة هوكي الجليد بالإمارات فإنجازاتها كبيرة وطموحة ، وقال : لدينا في أبوظبي الخطط الاستثمارية الناجحة في منشآت الرياضات الشتوية والتي تلقى قبولا كبيرا في الآونة الأخيرة وهذه الفرصة تحتاج لمستثمر طموح.

و توجه بالشكر للأشقاء في دولة الكويت على التنظيم الرائع والنجاح الباهر للبطولة على جميع المستويات .

وام/أحمد مصطفى/عماد العلي


شاهد أيضاً