دبي تستضيف “فرانشايز الشرق الأوسط” 21 أكتوبر المقبل بمشاركة 80 علامة تجارية اقليمية وعالمية

تستضيف دبي يومي 21 و 22 أكتوبر المقبل معرض “فرانشايز الشرق الأوسط” التي تنظمه جمعية الفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ” مينافا” في مركز المعارض بفندق “جميرا بيتش”.

ويعقد المعرض تحت رعاية الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود الرئيس الفخري لجمعية الفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبدعم من اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي للتجارة والصناعة.

وتستقطب الدورة الحالية مشاركات من علامات تجارية محلية وعالية ومنتجات وخدمات من أكثر من 80 دولة .. كما سيتم تنظيم ورشات عمل وجلسات تواصل واجتماعات مقابلة البائعين خلال فعاليات المعرض.

وسيكون بإمكان أكثر من 500 وفد اكتشاف فرص تعاون مع شركاء جدد على مدار يومي المعرض الذي يقتبس طبيعة منتديات الإمتياز الحصري العالمية ويستهدف استقطاب مستثمرين ذوي رؤوس أموال عالية وغيرهم من الباحثين عن الدخول في شراكات الامتياز الحصري من خلال شبكة علاقات وطنية وعالمية.

وسيتم تنظيم “جوائز جمعية الفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتميز في مجال الامتياز الحصري” لتشمل فئات “أفضل مشغل متعدد للعلامات التجارية في الشرق الأوسط” و”أفضل وكيل رئيسي في الشرق الأوسط” وأفضل امتياز لعلامة تجارية” أفضل امتياز مهني في الشرق الأوسط” وغيرها.

وقال كيت برينكلي مدير “جمعية الفرانشايز العالمية” الجهة الاستشارية المتخصصة في مجال الامتياز الحصري: “نسعد بإدارة المعرض نيابة عن جمعية الفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستخدام استراتيجياتنا الناجحة في محافل دولية عديدة على مدى السنوات الخمس الماضية.

وأضاف ” باعتبارنا الرعاة الرئيسيين لهذا الحدث فإننا نستقطب مشغلي الامتياز والمستثمرين لنقدم لمهم فرصة لاستكشاف الأعمال التجارية..

بالإضافة إلى ذلك سنقدم لهم صورة مفصلة ومتنوعة من خلال عروض تجارية رفيعة المستوى وورش عمل لضمان استفادة الجميع”.

وتشمل الموضوعات التي سيتم تغطيتها خلال المعرض الاتجاهات والفرص في منح الامتيازات الحصرية وطرق اختيار الامتياز الحصري الصحيح والخطوات البدائية الممهدة للحصول على امتياز حصري ناجح والمتطلبات القانونية والتنظيمية للامتياز الحصري وأفضل الممارسات للتوسع في استثمار الامتياز الحصري المحلي والدولي ودور المرأة في الإمتياز الحصري والتجارة الإلكترونية ووسائل الإعلام الاجتماعية وتطور مولات التسوق.

جدير بالذكر أن الحدث يخلق فرص تواصل مع مشغلي الصناعة من مختلف أنحاء العالم و يقدم فرصة غير مسبوقة لتقييم العلامات التجارية التي أنشئت من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط.

وتشمل القطاعات المشاركة في المعرض المأكولات و المشروبات وتجارة التجزئة والخدمات و ” بي تو بي ” والـ ” بي تو سي”

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى