السلة يجري تعديلات على جدول مباريات البطولة المفتوحة للسيدات

الجمعة، ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢ – ٦:٣٤ م


دبي في 30 سبتمبر/ وام / يكثف اتحاد الإمارات لكرة السلة استعداداته لانطلاقة مسابقة البطولة المفتوحة للسيدات، أولى بطولات الموسم الجديد للعنصر النسائي لكرة السلة يوم 8 أكتوبر المقبل، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 7 فرق هي نادي الشارقة الرياضي للمرأة وفرعيه في الوسطى والشرقية ليشارك كل فريق على حده إلى جانب فريق أكاديمية جام، وفريق دبي تريب، وفريق أكاديمية الأبطال، وفريق بالرز ناشن.

و أعلن الاتحاد إجراء تعديلات على جدول مباريات البطولة، وذلك بعد تعديل ملاعب المباريات في الجولات الأولى والرابعة والسادسة من المسابقة، حيث تنطلق أولى المواجهات بين فريق بلرز ناشن ونادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى يوم السبت 8 أكتوبر المقبل الساعة 13:30 بتوقيت الإمارات على صالة الأخير، وفي اليوم نفسه يلتقي فريق الشارقة الرياضي مع شامب أكاديمي على ملعب الأخير الساعة 14:00 بتوقيت الإمارات، وأكاديمية جام مع دبي تريب على ملعب الأخير أيضا الساعة 13:30، فيما تقام بقية مباريات المسابقة يوم السبت من كل أسبوع.

و أكدت ميثاء بن ضاوي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة السلة رئيس اللجنة النسائية أن منافسات المسابقة سيسدل عنها الستار يوم 3 ديسمبر المقبل حيث تقام بمشاركة جميع الفئات من اللاعبات المواطنات والمقيمات، فيما تقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد و أنه سيتم تطبيق جميع قوانين الاتحاد الدولي في البطولة.

و أضافت :” نأمل في أن تكون انطلاقة البطولة بما يتناسب مع الاستعدادات الخاصة بها من قبل الفرق ” .. موضحة أن الفترة الماضية شهدت إقامة العديد من المعسكرات الخاصة من أجل التجهيز للموسم الجديد، وسط مشاركات من لاعبات صاحبات الخبرة الكبيرة في اللعبة”.

و أشارت ابن ضاوي إلى أن الموسم الحالي سيشهد إقامة عدة بطولات من بينها البطولة المفتوحة، و مسابقة الدوري العام، ثم كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الاتحاد، والدوري العام للشابات، وكأس الاتحاد العام للشابات والدوري العام للأشبال والدوري العام للبراعم.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى