اتحاد الدراجات يعتمد نظام التوقيت الإلكتروني في جميع سباقاته

اتحاد-الدراجات-يعتمد-نظام-التوقيت-الإلكتروني-في-جميع-سباقاته

السبت، ٦ أغسطس ٢٠٢٢ – ٧:٥٨ م


الشارقة في 6 أغسطس /وام/ أعلن اتحاد الإمارات للدراجات اعتماد نظام التوقيت الإلكتروني على كافة المشاركين في سباقاته خلال الموسم الرياضي المقبل.

ويأتي القرار ضمن خطة تطويرية جديدة يسعى الاتحاد من خلالها للارتقاء بنسبة الدقة والسرعة في استخراج نتائج المتسابقين.

وجاء قرار اعتماد نظام التوقيت الإلكتروني بعد تجديد الشراكة مع شركة “القدرة” للخدمات الرياضية والخاصة بالتوقيت الإلكتروني ونتائج سباقات الموسم الرياضي، حيث تم تطبيقه الموسم الماضي في معظم السباقات.

و لفت ياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات الى أهمية تجديد تعاقد الاتحاد مع الشركة، مؤكدا أن الجديد هذا الموسم هو اعتماد نظام الشرائح الإلكترونية الشخصية الخاصة بنظام التوقيت الإلكتروني للاعبي الأندية وفرق الهواة المشاركة في السباقات.

وأضاف ان الاتحاد أعلن سابقا عن فتح باب التسجيل للموسم الجديد حيث سيكون على الدراجين ضرورة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، إضافة للتأمين مع شركة دبي الوطنية، كما يجب شراء الشريحة الإلكترونية الخاصة بكل لاعب للموسم كاملا وتكون لمرة واحدة، وذلك عن طريق التواصل مع اتحاد الدراجات.

ومن جانبه ذكر بدر الزرعوني نائب المدير العام لشركة القدرة ان تجديد الشراكة مع اتحاد الدراجات تعتبر خطوة مهمة ستساهم في الارتقاء بالسباقات من حيث الدقة والسرعة في استخراج النتائج، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة للسباقات تقوم بعمل كبير خاصة مع كثرة المنافسات واعتماد التوقيت الإلكتروني لكافة المشاركين سيساهم في زيادة أعداد الدراجين، وتطوير اللعبة.

وام/أحمد مصطفى/عماد العلي


شاهد أيضاً