عملية جراحية ناجحة لنيمار

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لوكالة «فرانس برس» أن العملية الجراحية التي أجريت لنيمار، نجم المنتخب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس «تمت بنجاح».
وقال الملحق الصحفي للاتحاد البرازيلي لدى خروجه من المستشفى «العملية انتهت ونيمار موجود حاليا في غرفته، كل شيء سار على ما يرام».
وكان نيمار تعرض لالتواء وأصيب بكسر في قدمه اليمنى الأحد الماضي خلال مباراة في الدوري الفرنسي، فاز فيها سان جيرمان على ضيفه مرسيليا 3-صفر.
وقد وصل نيمار الجمعة إلى مستشفى ماتر دي سانتو أغوستينو في مدينة بيلو هوريزونتي. وأشار مراسلو فرانس برس إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، وصل إلى مطار المدينة الواقعة في جنوب شرقي البرازيل على متن طائرة خاصة، وخرج من حرم المطار في موكب يتألف من ثلاث سيارات متوجهاً إلى المستشفى.
ويعني غياب نيمار بعد العملية بالنسبة إلى باريس سان جيرمان ابتعاده عن المسابقة الأبرز في حسابات النادي الفرنسي هذا الموسم، دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف سان جيرمان بعد غد الثلاثاء ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين، في إياب ثمن النهائي، ويحتاج لقلب تأخره في مدريد ذهاباً بنتيجة 1-3، لمواصلة آماله بإحراز لقبه الأول في المسابقة القارية الأم.

شاهد أيضاً