«سيتي» يبحث عن الفوز 15 واليونايتد يريد مداواة جراحه

[ad_1]

يسعى مانشستر سيتي إلى تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية عندما يحل ضيفا على سوانسي سيتي في المرحلة السابعة عشرة من بطولة انجلترا يوم غد الأربعاء.
وفاز سيتي في 14 مباراة متوالية ليعادل رقم أرسنال السابق، الذي حققه عبر موسمين، لذلك فان فوز”القمر السماوي” على سوانسي سيرفع رقمه إلى 15 ويجعله ينفرد بالرقم القياسي.
وعلى الرغم من ان السيتيزن خطا خطوة عملاقة نحو احراز اللقب الأول بإشراف جوراديولا فان الأخير اكد ان الأمور لم تحسم لا سيما مع وجود 22 مباراة حتى نهاية الموسم وقال في هذا الصدد «في ديسمبر من المستحيل ان يتوج أي فريق بطلا لكن بطبيعة الحال الفارق مريح جدا. الطريقة التي لعبنا فيها وشخصية اللاعبين في المباراة ضد مانشستر يونايتد تعطينا دفعة معنوية هائلة».

في المقابل، يريد مانشستر يونايتد تضميد جراحه بالفوز على بورنموث الأربعاء أيضا على ملعب اولد ترافورد. واعترف مدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينيو بانه من الصعب تعويض فارق ال 11 نقطة عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي.
أما تشيلسي بطل الموسم الماضي الذي يحتل المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن سيتي، فيأمل باستعادة نغمة الفوز عندما يحل اليوم الثلاثاء ضيفا على هادرسفيلد. وكان تشيلسي مني بخسارته الرابعة هذا الموسم بسقوطه امام وست هام صفر-1 السبت ما جعل مهمته في الدفاع عن اللقب بنجاح صعبة للغاية.
والامر ينطبق على ليفربول الذي يستضيف وست بروميتش البيون الأربعاء وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل في مباراة الدربي مع جاره ايفرتون 1-1 في مباراة سيطر على مجرياتها الفريق الاحمر بالكامل لكنه لم ينجح في حسمها في مصلحته على الرغم من تقدمه بهدف رائع للمصري محمد صلاح، قبل ان يدرك المهاجم المخضرم واين روني التعادل لايفرتون من ركلة جزاء أواخر المباراة.
ويتعين على ارسنال ان يستعيد بدوره نغمة الفوز بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد 1-3 على ملعبه وتعادله الصعب مع ساوثمبتون 1-1 بعيدا عن قواعده وذلك عندما يحل ضيفا على جاره وست هام المنتشي بفوزه على تشلسي 1-صفر في الجولة الأخيرة. وبدا وست هام مختلفا بقيادة مدربه الجديد ديفيد مويز اقله في المباريات الثلاث حتى الآن، إذ تعادل مع ليستر سيتي، وخسر بصعوبة بالغة خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي قبل ان يتفوق على تشيلسي.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي بيرنلي مع ستوك سيتي، وكريستال بالاس مع واتفورد، ونيوكاسل مع ايفرتون، وتوتنهام هوتسبر مع برايتون.

[ad_2]

Source link

شاهد أيضاً