285 ألف زائر وتنفيذ 66 فعالية في سوق رايب ماركت بموسمه السابع

شبكة أخبار الإمارات ENN

اختتمت القيادة العامة لشرطة دبي، فعاليات وأنشطة سوق رايب ماركت في حديقة أكاديمية شرطة دبي بمنطقة أم سقيم، بموسمه السابع، والذي يعتبر منصةً اجتماعية وعائلية متميزةً تلتقي فيها مختلف الجاليات والثقافات للترويح والتسوق والمعرفة والتعلم.

وشهد السوق الذي يتم تنظيمه بالشراكة مع شركة رايب ماركت المتخصصة في مجال التسويق، إقبالاً كبيراً من مختلف الجنسيات حيث بلغ عدد الزوار 285 ألفاً و150 زائراً ومُتسوقاً، فيما شهد السوق تنظيم 66 فعالية، وتنفيذ برامج ترفيهية وتوعوية، بمشاركة دمية الشرطي منصور، وإدارة التفتيش الأمني K9، والدوريات الأمنية السياحية، والفرقة الموسيقية لشرطة دبي، والعديد من الفعاليات في أجواء عائلية مفعمة بالسعادة والسرور وامتزاج الثقافات.

وأكد العميد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع أن سوق رايب ماركت هو سوق مهم لتعزيز التواصل مع الجاليات المختلفة، والتوعية بقنوات شرطة دبي الذكية وخدماتها الأمنية، مشيراً إلى أن السوق وفعالياته يدعم مفاهيم التسامح والترابط، وبث قيم الإيجابية والسعادة والاستقرار، وذلك عبر مشاريع وفعاليات تعزز التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي في تعزيز الأمن وإسعاد المجتمع.

وأشار إلى أن السوق يكرّس توجهات القيادة العامة لشرطة دبي ورؤيتها الاستراتيجية القائمة على ثلاثة محاور وهي إسعاد المجتمع ومدينة آمنة والابتكار في القدرات المؤسسية، ويساهم في خلق شراكات نوعية مع القطاع الخاص تقوم على تصميم وإطلاق مبادرات مجتمعية، تحقق أهدافاً مشتركة وتخدم الجوانب المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية، وتحقق في الوقت ذاته القيمة المضافة من الشراكة المتمثلة في كسب ثقة المجتمع.

وبدورها، ذكرت منى أحمد بن فاضل المزروعي، مدير مشروع – سوق رايب، أن مبادرة سوق رايب تأتي ضمن خطة إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والتي تتضمن العديد من البرامج والمشاريع التي تسعى من خلالها للوصول إلى كافة الفئات المستهدفة بالرسالة التوعوية لشرطة دبي، لافتةً إلى أن الشراكة مع شركة رايب ماركت المتخصصة في مجال التسويق، تستهدف رعاية الأسر المنتجة وتعزيز نشر المفاهيم والقيم المجتمعية النبيلة.

وأضافت بأنّ هذا المشروع ما كان لينطلق لولا دعم ومساندة شرطة دبي الدائم لفعاليات سوق رايب السنوي، والذي يتيح الفرصة للكثير من المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتها المتميزة في إطار فعاليات اجتماعية فريدة من نوعها.

الجدير ذكره أن سوق رايب نفذ العديد من الأنشطة والفعاليات التي شهدها السوق على مدار الموسم السابع، شكلت الحدث الأمثل لاستمتاع العائلات والزوار في الهواء الطلق والمسطحات الخضراء في كل عطلة أسبوعية على مدار أكثر من 6 أشهر متتالية.

شاهد أيضاً
الأخبار العاجلة

منتدى طريق الحرير العالمي يختار محمد بن راشد “الشخصية الأدبية الملهمة لشعراء طريق الحرير”

محمد صلاح يتوج بأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي للمرة الثانية

طرق الشارقة و بالتعاون مع دائرة الشارقة الرقمية تستعرض تكنولوجيا حديثة خلال «آفاق الاتصال الرقمي»

وزارة التغير المناخي والبيئة تكشف عن تفاصيل أجندة وفعاليات “المؤتمر والمعرض الزراعي الإماراتي 2025”

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة” و”تريندز للبحوث والاستشارات” يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون البحثي والمعرفي