Beulah  وفورسيزونز تطلقان فندقاً جديداً في ملبورن بأستراليا

يرتقي بمعايير الفخامة لمستوياتٍ جديدةٍ ضمن مشروع STH BNK منBeulah  وسيحتضن أعلى حديقة عمودية في العالم

اخبار الامارات ENN –  أعلنت  شركة Beulah، المطور العقاري الحائز على عدة جوائز في مدينة ملبورن الأسترالية، اختيار فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، لإدارة مشروعها الفندقي الجديدSTH BNK  من Beulah ، بقيمةٍ تصل إلى 2,7 مليار دولار أسترالي.

ومن المقرر أن يضم فندق فورسيزونز ملبورن الجديد 210 غرفةً، تُتوِّج البرج الغربي من STH BNK By Beulah، وسيستقبل ضيوفه عبر “سكاي لوبي” الواقع بالطابق رقم 63، الذي يتمتع بإطلالات بانورامية على أفق مدينة ملبورن الجذب، وشاطئ البحر، والحدائق النباتية الملكية. كذلك، يوفر الفندق تجربةً عالميةً متكاملة  من حيث الصحة واللياقة، ويضم مطعماً على السطح وركن للمشروبات، ومساحات متعددة لتنظيم المناسبات.

وعلّق أديلين تيه، المدير التنفيذي لشركة Beulah،: ” نحن نرى في فورسيزونز شريكاً مثالياً لـSTH BNK  من Beulah، وسيتيح تجربة ضيافةٍ لا مثيل لها، كما سيشكل صرحاً متفرداً في ملبورن، ومع استمرار STH BNK  من Beulah في تخطي التطلعات فيما يتعلق بعناصر الفخامة وأنماط الحياة العصرية والاستدامة، فإن ثقافة فورسيزونز تتناغم تماماً مع سماتنا المميزة ورؤيتنا الطموحة، حيث التجارب المتفردة، والالتزام التام بالابتكار، فضلاً عن مبادرات الاستدامة اللافتة في مختلف فنادقها ومنتجعاتها.

وفي حين يتواصل تشييد البرج الذي سيكون الأطول من نوعه في أستراليا، من المقرر أن يضمSTH BNK من Beulah أطول حديقةٍ عموديةٍ في العالم، وهو أمر غير مسبوق في ناطحات السحاب الخضراء التي تشكلأحد أهم سمات المباني في المستقبل، حيث يبلغ ارتفاع الحديقة العمودية 5,5 كيلومترات، أي بطول مضمار الجري الشهير “تان” في ملبورن بحوالي 1,5 مرة.

من جانبه، قال بارت كارناهان، رئيس الشركة لتطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية بفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع Beulah، ونعتز بأن نكون جزءاً من مشروع STH BNK  من  Beulah الرائد الذي يضع معياراً جديداً للرفاهية في ملبورن، حيث يقدم للضيوف تجربة فورسيزونز الاستثنائية ضمن أجواء متفردة سيشهدها السوق الأسترالي. نحن نبحث عن الفرص التي تمكننا من التناغم مع المشاريع الجديدة المبتكرة، ومع شركاءنا الذين نتشارك الرؤى معهم، وفندق فورسيزونز ملبورن ليس استثناءً من ذلك. نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من خلال أبوابنا المفتوحة لهم، على مدى السنوات القادمة.”

وبالإضافة إلى خدمات ومرافق الفندق، سيتمتع الضيوف بعددٍ كبيرٍ من التجارب المتوفرة فيSTH  BNK من  Beulah، بما في ذلك الحدائق الغنّاء، إلى جانب الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية، ومرافق العمل المشترك، والماركت هول، وغيرها الكثير.

ومن المقرر أن تتضمن المدينة العمودية الصغيرة التي تعتزم STH BNK من  Beulahتطويرها أربع مجموعات متميزة من المساكن الخاصة، ومساحاتٍ خضراء مفتوحة، وحديقة على السطح، وقاعة اجتماعات تسع 3000 مقعد، ومكاتب تجارية، ومركزاً لرعاية الطفل، ومنطقة للصحة واللياقة، ومساحات وبرامج فنية وثقافية، بالإضافة إلى متاجر عالمية، كل ذلك داخل برجين يتميزان بمظهرهما الملتوي والمتدرج الآسر.

وعند اكتماله، سيكون فندق فورسيزونز ملبورن ثاني فنادق فورسيزونز بأستراليا، بعد فندق فورسيزونز سيدني الحالي. ومن المتوقع أن يبدأ تشييد الفندق الجديد في أواخر عام 2022، وسيستغرق حوالي خمس سنوات. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة https://sthbnk.com/  أو متابعةsth_bnk  وbeulah_international على مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى