#الامارات أطفال تحقيق أمنية يبدعون في بطاقات المعايدة في ورشة خالدية بالاس

اي ان ان / عبدالرحمن نقي / ابوظبي : بالتعاون مع مؤسسة تحقيق امنية في ابوظبي نظم فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا اليوم ورشة فنية تشكيلية لمجموعة من الأطفال حقق هذا الحدث نجاحاً كبيراً حيث تمكن الأطفال من اكتشاف مواهبهم الفنية والاستمتاع بوقتهم.
تم تنظيم الورشة في خيمة “خيمتنا” المطلة على البحر مما ساعد الفنانين الصغار على الإبداع حيث تمتعوا برسم اللوحات واستعمال ألوان و أوراق مختلفة ، وحظي الأطفال بدعم وتوجيه مذهل من طرف معلمي الفنون الذين تأكدوا من أنهم استعملوا الأدوات بالطريقة الصحيحة والأهم من ذلك أنهم استمتعوا بوقتهم وقد تمت هذه الورشة تحت شعار الخيال و الابداع وهم يحتفون بليالي رمضان السعيدة.
وقالت اليونانية إيليني تسولاكو مدير عام فندق خالدية بالاس ريحان من روتان : “سنقوم بتنظيم أنشطة فنية أخرى للصغار حتى نساعدهم على اكتشاف مواهبهم ومهاراتهم الفنية كما سنواصل تنظيم الحملات الخيرية في المستقبل بطريقة مكثفة” ، وقد وشكلت الورشة الفنية في خالدية بالاس ريحان من روتانا فرصة رائعة مكنت الأطفال من الاستمتاع بوقتهم مع أاصدقائهم و عائلاتهم. كما كانت وسيلة لرفع مستوى الوعي حول الأشخاص دوي الاحتياجات الخاصة، ومكنت فريق الفندق من قضاء يوم مليء بالمتعة مع أجيال الغد.
واضافت : بعد انتهاء الأطفال من تصميم و تزيين بطاقاتهم ، حضِر لهم فريق خالدية بالاس ريحان من روتانا زيارة مفاجئة من الساحر وفريق كامل لتنظيم الألعاب. أمضى ضيوف الفندق الصغار وقتاً ممتعاً مع مختلف الأنشطة الترفيهية إضافة الى التقاط صور مضحكة في مقصورات الصور الخاصة كما حصلوا على بالونات بأشكال مذهلة من شركة مستر بالون المتخصصين بتنظيم هذه الفعاليات. كما و استمتع الأطفال بمأكولات شهية حضرها الشيف وفريقه خصيصاً لهم. منحت هذه الورشة أمام جميع الضيوف و موظفي خالدية بالاس ريحان من روتانا الفرصة للنظر الى الحياة من منظار مختلف إضافة الى شعورهم بالفخر والسعادة لقدرتهم على إحداث فرق في حياة هؤلاء الأطفال.
وقال السيد هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة « تحقيق أمنية»: “جميع الأمنيات التي تحققها مؤسسة تحقيق أمنية مؤثرة فينا، فنحن نعتبر جميع الأطفال الذين نحقق أمنياتهم أطفالنا، فلا نألو جهداً في إسعادهم قدر المستطاع ولكن اليوم كان مختلفاً فهو لم يكن لطفل واحد بل لهم جميعاً ليكتشفوا داخلهم ويستمتعوا بوقتهم دون التفكير بآلامهم” مشيرا الى انه أنشئت مؤسسة تحقيق أمنية بقرار من وزارة الشؤون الاجتماعية في العام 2010. تحظى المؤسسة برعاية ودعم حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيسة الفخرية العليا للمؤسسة ، والمؤسسة متعاونة وشريكة مع المنظمة العالمية لتحقيق امنية وهي أكبر مؤسسة لتحقيق الأمنيات على مستوى العالم مع وجود قرابة 40 مكتباً على مستوى العالم، والمؤسسة هي أكبر جهة خيرية في العالم العربي تحقق الأمنيات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى