كلاوديرا تطلق حلول جديدة لمراقبة البيانات للبيئات السحابية والداخلية

شبكة أخبار الإمارات ENN

كشفت كلاوديرا، الشركة الرائدة في مجال المنصات الهجينة للبيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي، النقاب عن عروضها جديدة ضمن خدمة Cloudera Observability Premium المصممة لتبسيط وإدارة أنظمة البيانات آلياً.

توفر هذه الميزات المتقدمة للمؤسسات مصدراً موحداً للمراقبة الشاملة عبر كافة مراكز البيانات السحابية والداخلية، بما في ذلك المؤسسات ذات البيئات شديدة الحماية.
باتت الحاجة ملحة لضمان رؤية شاملة لمصادر البيانات وسير العمل داخل المؤسسة، في ظل الطلب المتزايد على استخلاص معلومات حيوية من تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي العام والتشدد في لوائح خصوصية البيانات والأمان. حيث تتيح مجموعة Cloudera Observability الموسعة للمؤسسات التي تمتلك شبكات شديدة الأمان تشغيل عمليات المراقبة بالكامل ضمن مراكز البيانات الخاصة بها أو على السحابة العامة. تتضمن حلول كلاوديرا الجديدة المقدمة ضمن مجموعة Cloudera Observability ما يلي:

Cloudera Observability Premium On-Premises: يمكّن هذا الحل العملاء من الشركات ذات الشبكات عالية الأمان من إدارة عمليات المراقبة بالكامل داخل مراكز البيانات الخاصة بهم. فهو يضمن المراقبة الفائقة، واكتشاف الأخطاء وإصلاحها بكفاءة، والحوكمة المالية المتقدمة، ومراقبة أداء البيانات، والإجراءات التلقائية، وذلك حتى ضمن البيئات المعزولة.

Cloudera Observability Premium: والذي يوفر للمستخدمين في السحابة العامة طيفاً كاملاً من المزايا المتقدمة للخدمة، بما في ذلك المراقبة

شاهد أيضاً