’الكندي للسيارات‘ تعرّف العملاء على روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي ’داليا‘

شبكة أخبار الإمارات ENN

 قدّمت ’الكندي للسيارات‘، الوكيل الحصري لمركبات ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘ في دبي والإمارات الشمالية و’كاديلاك‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي المبتكَر عبر موقعها الإلكتروني تحت اسم ’داليا‘، والذي يعمل بواسطة تقنية ’سيزار‘ (Seezar) المتطورة من شركة ’سيز‘ (Seez) بالاعتماد على نموذج GPT من شركة OpenAI، مما يشكّل خطوة بارزة كجزء من سعي ’الكندي للسيارات‘ الريادي لإدراج قدرات الذكاء الاصطناعي الحديثة بهدف تحويل العمليات المرتبطة بخدمة العملاء.

وفي ظل القدرات المتطوّرة لمعالَجة اللغة الطبيعية (NLP) وخوارزميات تعلُّم الآلة، تم تصميم ’داليا‘ مع تركيز متمحور حول المستخدِمين، وهي توفر الدعم على مدى 24/7 وتتيح للعملاء إمكانية الدخول المباشر إلى مزايا وخصائص المنتَجات، إضافة إلى إجراء مقارَنات مع المنافِسين والحصول على المعلومات المرتبطة بما بعد البيع وكذلك تحديد مواقع تواجد الوكيل. وعليه، تُعتبَر ’داليا‘ روبوت دردشة متميّز سيوفر تجربة دردشة بديهية للمستخدِم، مما يحسّن عملية شراء السيارة ومتابَعة أعمال الصيانة والمساهَمة بشكل عام بتعزيز رضى العملاء. (يُمكِن إضافة هذه الجملة – إعادة لما هو مذكور في بداية الفقرة: وذلك بالارتكاز على قدراتها المتطوّرة لمعالَجة اللغة الطبيعية وخوارزميات تعلُّم الآلة.)

حول هذا، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’الكندي للسيارات‘: “تسعى ’الكندي للسيارات‘ لأن تكون في مقدِّمة الابتكار ضمن قطاع السيارات. ومن شأن تقديمنا لروبوت الدردشة ’داليا‘ أن يؤكّد على التزامنا بالابتكار، بينما في الوقت ذاته نوفر لعملائنا أفضل الخدمات وتجارب الدعم المُمكِنة. ونحن متحمّسون لقيادة الدرب في تعزيز التجربة عبر الإنترنت وإبراز مدى إصرارنا على تحقيق التحسّن المستمر والارتقاء بمستويات رعاية العملاء للأعلى.”

يضمن التكامل السلس لبرنامج ’داليا‘ مع الواجهات الخلفية لنظام ’الكندي للسيارات‘ تحقيق مستويات عالية جداً من الدقّة والاستجابة في الوقت الفعلي. ولقد تم بناء البرنامج بطريقة تتيح تطويره أكثر وتُمكِّنه من التعامل بفعالية مع أعداد عالية من الاستفسارات دون المساوَمة على الأداء. وستكون ’داليا‘ متاحة لخدمة العملاء من خلال عدّة منصّات مختلفة، وستوفر لهم تجربة متكاملة وثابتة عبر كافة الأجهزة، وفي الوقت ذاته تحافظ على أعلى بروتوكولات الأمن وخصوصية البيانات.

وبالنظر للمستقبل، تخطّط ’الكندي للسيارات‘ للاستفادة أكثر من الذكاء الاصطناعي (AI) وتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي (Generative AI)، وذلك بهدف تعزيز مستويات التفاعل مع العملاء والدعم المقدَّم لهم، مما يشير بوضوح إلى الالتزام القوي بالابتكار وتلبية المتطلّبات والاحتياجات المتغيّرة لعملائها.

ضمن هذا الإطار، تدعو ’الكندي للسيارات‘ جميع العملاء لزيارة موقعها الإلكتروني واختبار الدردشة مع ’داليا‘، واستكشاف مستويات السهولة والملاءمة المرافِقة لعملية الحصول على المعلومات الأساسية، والدعم الذي يُمكِن الاستفادة منه عبر هذه التقنية الحديثة والمتطوّرة.

شاهد أيضاً