الإثنين، ٢ يناير ٢٠٢٣ – ٥:٥٥ م
الشارقة في 2 يناير / وام / أوضحت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن مركز الاتصال بغرفة العمليات المركزية تعامل مع 11,557مكالمة هاتفية ما بين الطارئة وغير الطارئة خلال عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة .
و قال العقيد الدكتور جاسم محمد بن هده مدير إدارة العمليات أنه تم التعامل مع كافة البلاغات وفق أهميتها وتحويلها الفوري إلى جهات الاختصاص مؤكداً الحرص المستمر لشرطة الشارقة على تقليل زمن الاستجابة من خلال استخدام أحدث التقنيات ضمن استراتيجيتها المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز الأمن والأمان.
و أضاف ان في الجانب المروري كثفت شرطة الشارقة من تواجدها الأمني في الدوريات المرورية على مختلف المناطق والميادين والطرقات الداخلية والخارجية للإمارة الأمر الذي شكل عامل النجاح الذي تحقق في بلوغ “صفر” وفيات ، لافتا انه تم التعامل مع عدد 7 حوادث بإصابات بسيطة خلال فترة اجازة رأس السنة الميلادية الجديدة .
عماد العلي/ بتول كشواني