الإثنين، ٥ ديسمبر ٢٠٢٢ – ١١:١٠ م
الشارقة في 5 ديسمبر / وام / اختتمت أمس فعاليات معرضي “المفروشات 360″ و”خصومات التسوق الكبير” اللذين نظمهما مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال الفترة بين 29 نوفمبر إلى 4 ديسمبر الجاري .
وقدم المعرضان لزوارهما الذين تجاوز عددهم الـ 30 ألف زائر تجربة تسوق متميزة في عالم الأثاث والمفروشات والأزياء العصرية في ظل ما شهده الحدثان من عروض ترويجية وتخفيضات كبرى.
وسجلت الشركات المحلية حضوراً لافتاً في معرض “المفروشات 360” من خلال منتجاتها التي تميزت بجودتها العالية وتصميماتها العصرية والأنيقة التي خطفت أنظار الزوار إلى جانب الحضور المتميز من الشركات الدولية المشاركة من بولندا وتركيا ومصر وتونس والتي استعرضت أحدث منتجات الأثاث المنزلي والمفروشات .
كما شهد الحدث إقبالاً كبيراً من كبار تجار الأثاث الذين توافدوا للمعرض للتواصل مع أهم المصنعين وعقد الصفقات التجارية الكبرى وتبادل الخبرات والتجارب والحصول على أحدث المعلومات فيما يخص كافة جوانب صناعة الأثاث المبتكرة.
وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة ” سعدنا بما حققه الحدثان من نجاح متميز الأمر الذي تجسد باستقطاب عدد كبير من الزوار والعارضين وهو ما يؤكد تمكنهما من حجز مكانة مهمة على قائمة الأحداث والفعاليات التجارية والتسويقية على مستوى الدولة والمنطقة إلى جانب استحواذهما على إعجاب الزوار من خلال توفير أحدث منتجات الأثاث والمفروشات والأزياء العصرية من شتى أسواق العالم تحت سقف واحد وإتاحة أقوى العروض بأفضل الأسعار .
وأشار إلى أن “معرض المفروشات 360” واصل دوره على صعيد رفد الأسواق المحلية بأحدث منتجات الأثاث المنزلي وتعزيز نشاط قطاع صناعة الأثاث والمفروشات ولا سيما أن سوق الأثاث في دولة الإمارات يعتبر من أكثر الأسواق تنافسية في المنطقة إذ تعد الإمارات سوقاً مهماً لتصدير منتجات الأثاث والمفروشات إلى دول آسيا وإفريقيا وأوروبا بالإضافة إلى الجانب الاستهلاكي المحلي القوي حيث تشكل تجديدات المنازل والطلب من قطاعي الضيافة والبناء المحرك الرئيس لصناعة الأثاث والمفروشات في الدولة .
وتوجه بالشكر إلى غرفة الشارقة لدعمها المستمر والمتواصل لكافة الفعاليات والمعارض التي ينظمها المركز، مشيداً بمشاركة الجهات العارضة وما قدموه من عرض واسع ومتنوع لأحدث وأرقى المنتجات.
بدورهم أكد عدد من ممثلي الشركات العارضة أهمية معرضي “المفروشات 360″ و”خصومات التسوق الكبير” ودورهما في تعزيز نسبة مبيعاتهم وتمكينهم من الترويج لمنتجاتهم لاسيما في ظل ما شهده المعرضان من إقبال لافت من الجمهور، مشيدين بجهود غرفة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة في تنظيم هذين الحدثين على مدار ستة أيام .
– بتل –
أحمد البوتلي/ بتول كشواني