منطقة وادي أصفني برأس الخيمة تحتفل بعيد الاتحاد الـ 51

منطقة-وادي-أصفني-برأس-الخيمة-تحتفل-بعيد-الاتحاد-الـ-51

السبت، ٣ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٨:١٥ م


رأس الخيمة في 3 ديسمبر/ وام / أقامت منطقة وادي أصفني في رأس الخيمة اليوم، احتفالاتها بمناسبة عيد الاتحاد الـ 51 للدولة، وذلك تعبيراً عن مشاعر الفرحة والبهجة والحب والفخر بهذه المناسبة الوطنية، وبمسيرة الدولة المباركة التي انطلقت بفضل الجهود المخلصة للآباء المؤسسين، بقيادة الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

وعبر أهالي المنطقة عن اعتزازهم وفخرهم بما حققته الإمارات من منجزات استثنائية في مختلف المجالات على مدى العقود الماضية، متطلعين إلى مواصلة مسيرة النجاحات، وصناعة مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة لأجيال الغد بتوجيهات ورؤية القيادة الرشيدة.

وخلال كلمة الافتتاح رفع أهالي المنطقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها.. داعين الله عز وجل أن يديم على وطنهم الغالي نعمة الرخاء والازدهار والأمان.

وتضمنت الاحتفالات مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية وعروض الفنون الشعبية المستوحاة من التراث الثقافي الأصيل للإمارات، وشملت العديد من الفقرات منها، المسيرة، والسباقات التراثية، والرزفة.

وحظيت الاحتفالات بحضور جمع غفير من أهالي المنطقة والزوار من مختلف الفئات العمرية، حيث عكست مظاهر السرور احتفاءً باتحاد الوطن الغالي.

عبد الناصر منعم


شاهد أيضاً