منتخب الإمارات للجودو يشارك في بطولة العالم بطشقند

منتخب-الإمارات-للجودو-يشارك-في-بطولة-العالم-بطشقند

الثلاثاء، ٤ أكتوبر ٢٠٢٢ – ١١:٢٨ م


أبوظبي في 4 أكتوبر / وام / يشارك منتخب الإمارات الأول للجودو في بطولة العالم لكبار الجودو من 6 إلى 12 أكتوبر الحالي، والتي تشهد مشاركة 86 دولة من بينها 9 دول عربية في مقدمتها الإمارات وتقام في العاصمة الأوزبكية طشقند.

ويشارك في البطولة أبرز اللاعبين المصنفين في العالم ضمن مشوار التأهل للأولمبياد القادم.

ويرأس بعثة منتخبنا ــ التي من المقرر أن تصل إلى طشقند غدا ــ ناصر التميمي أمين السر العام أمين خزينة الاتحاد الدولي للعبة، وتضم البعثة 4 لاعبين حسب تصنيفهم؛ وهم طلال شفيلي الذي يشارك في وزن تحت 81 كجم، وجريجوري عمران (تحت 90 كجم)، وظافر آرام (تحت 90 كجم)، ومحمدوف عمر (فوق 100 كجم)، كما تضم المدرب فيكتور.

وتأتي هذه المشاركة أيضا في إطار استعدادات منتخبنا لبطولة أبوظبي جراند سلام الكبرى، المقررة بعد أسبوعين، والتي شهدت حتى الآن تسجيل 60 دولة من بينها 11 دولة عربية للمشاركة في البطولة.

واعتذر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو سفير الصداقة والسلام والإنسانية للاتحاد الدولي للجودو، في اتصال مع رئيس الاتحاد الدولي للجودو ماريوس فايزر عن عدم حضور مؤتمر (الرياضة للجميع) الذي افتتحه الاتحاد الدولي للجودو في الفاتيكان برعاية وحضور البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، وبمشاركة 40 دولة من مختلف قارات العالم.

وتمنى الدرعي التوفيق للمؤتمر العالمي، لما للحدث من تبعات إيجابية مجتمعية وإنسانية.

رضا عبدالنور/ أحمد زهران


شاهد أيضاً