عزيزي للتطوير تحصل على جائزة “شركة التطوير متعدد الاستخدامات الأكثر ابتكاراً” ضمن جوائز توقعات الأعمال العالمية

الفوز بالجائزة يؤكد التزام عزيزي لتكون المطور الأكثر تركيزاً على العملاء والاستدامة والابتكار في الإمارات وخارجها

 حصلت عزيزي، شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة “شركة التطوير متعدد الاستخدامات الأكثر ابتكاراً” المرموقة ضمن جوائز توقعات الأعمال العالمية 2021 التي تركز على تكريم التميز في الأعمال حول العالم، وصممت لمكافأة الأعمال المتميزة للشركات وقادتها في جميع الصناعات.

ويعزى الفضل في الحصول على هذه الجائزة الرائعة إلى محفظة الشركة من المشاريع المتنوعة التي تضم عشرات الآلاف من الوحدات المميزة في جميع أنحاء الدولة وخارجها. يضاف إلى ذلك التزام المطور بمصالح عملائه، ليس فقط من حيث تطوير مشاريع متميزة ومبتكرة ومستدامة وتحقق لهم عوائد أعلى، وإنما أيضاً من خلال إثراء أنماط حياة المستخدم النهائي والمستثمر لأجيال قادمة.

وفي تعليقه على هذا الفوز المهم، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “نعرب عن شكرنا للجهات القائمة على تنظيم جوائز توقعات الأعمال العالمية لمنحنا هذه الجائزة المرموقة. ويمكننا القول بثقة تامة إن مشاريعنا متعددة الاستخدامات تتوافق تماماً مع معايير هذه الجائزة. وعلاوة على ذلك، فإننا نحرص على التناغم مع هدف دبي المتمثل في استخدام الابتكار كأساس لنمو الجيل القادم. ويعدّ الابتكار لدينا أساس دورة التطوير بأكملها، بدءاً من وضع المفاهيم والتصميم وصولاً إلى البناء والتسليم. لذا .. فإننا نبذل قصارى جهودنا لمواصلة الابتكار لجعل وحداتنا السكنية أكثر تميزاً واستدامة، كما أنها تعزز نمط الحياة، ويكون مرجحاً لها زيادة نمو العائد على الاستثمار. وندرك جيداً أن المستثمرين والمستخدمين النهائيين يبحثون عن أكثر من مجرد منزل، الأمر الذي يدفعنا إلى تجاوز تطلعاتهم، لاسيما وأنهم يتطلعون إلى نمط حياة معين في عقاراتهم، ونستطيع تحقيق ذلك من خلال التصميم المميز والموقع الفريد والربط السلس والمواصفات الاستثنائية وتوفير المرافق المتنوعة، يضاف إلى ذلك عناصر الاستدامة وطول عمر المبنى وضمان العائدات والمزيد من العوامل المهمة الأخرى. إننا لن نتوقف عند الإنجازات التي حققناها حتى الآن، بل سنواصل العمل لتلبية توقعات عملائنا وتجاوزها ونحن نتطلع إلى تسليم آلاف الوحدات هذا العام”.

ومن بين المشاريع التي ساعدت عزيزي للفوز بهذه الجائزة، ريفيرا الوجهة الأنيقة على الواجهة البحرية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد، وسيضم عند اكتماله 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16 ألف وحدة سكنية، كما يوجد على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض الالسكنية والتجارية، مع العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة حيث تنتشر هناك المطاعم والمحلات، و “لو جاردين”، المساحة الاجتماعية الواسعة الخضراء.

وفي يونيو من العام الجاري، أعلنت عزيزي عن إضافة بحيرة كريستالية بطول 2.7 كيلومتر إلى ريفيرا، وتغطي مساحة تزيد عن 130,026 متراً مربعاً ستمتد عبر المجمع بأكمله، وتكون مكسوة بأرضية زرقاء رائعة يتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من من المياه الصافية النظيفة والمحلاة، حيث يمكن للمقيمين السباحة فيها، والوصول إليها بسهولة عبر الممشى المحيط بها الذي سيضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات، ما سيجعل من البحيرة مساحة حيوية تتيح للسكان الاستمتاع بالنزهات على ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر، للاستمتاع بالحمامات الشمسية في أجواء من الهدوء والاسترخاء.

ومن أهم ما يميز ريفيرا موقعه الاستراتيجي قرب ميدان ون مول الذي يجري تطويره حالياً، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أهم الوجهات في دبي، ليكون ريفيرا بحق أحد أبرز المشاريع التي تطورها عزيزي في دبي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى