عزيزي تختار “إم في بيه” لتوريد أجهزة المطابخ لمشاريعها في دبي

المطور يوقع عقداً مع موزع العلامات التجارية الأوروبية الرائدة في مجال أجهزة المطابخ لمشروعي ريفيرا وكريك فيوز 1

شبكة اخبار الامارات ENN – – كلفت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، شركة “إم في بيه” MVP الإيطالية للأجهزة التي تعدّ إحدى الشركات الرائدة في مجال توريد أجهزة المطابخ في الإمارات وخارجها، إلى جانب كونها الموزع الوحيد للعلامات التجارية الأوروبية الكبرى.

وستكون هذه الشركة التي سبق لها الفوز بالعديد من جوائز التصميم والجودة، مسؤولة عن توريد وتركيب تجهيزات ومستلزمات المطابخ الإيطالية من العلامات التجارية الشهيرة، مثل “إلبا” Elba و “ألغور” Algor عبر المرحلتين الأولى والثانية من ريفيرا، المجمع السكني والتجاري المستوحى من البيئة المتوسطية ​​في مدينة محمد بن راشد التي تعدّ إحدى أكثر الوجهات رواجاً بدبي، إضافة إلى كريك فيوز 1 المشروع المتاح بنظام التملك الحر بنسبة 100% من المطور.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “تتفوق شركة “إم في بيه” MVP على منافسيها في توريد أجود معدات المطبخ من أرقى العلامات التجارية الأوروبية، إضافة إلى مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المتميزة والمبتكرة والجميلة التي تتطابق بشكل مثالي مع معاييرنا العالمية التي نحرص على تطبيقها في مشاريعنا بمدينة محمد بن راشد ومدينة دبي الطبية. وتعكس هذه الشراكة الجديدة جانباً من التزامنا بالجودة، وتقديم الأفضل لعملائنا، لتعزيز العائد على استثماراتهم معنا”.

يشار إلى أن “إم في بيه” تأسست في العام 2004، وتعد الموزع الوحيد للعديد من العلامات التجارية الأوروبية الرائدة من ألمانيا وإيطاليا في الإمارات العربية المتحدة، مثل “ليبر” Liebherr و “إلبا” Elba و “إليكا” Elica و “فوستر” Foster و “ألغور” Algor. وتشتهر منتجات بجودتها وجمالها وموثوقيتها، ما ضمن لها الفوز بالعديد من أفضل جوائز التصميم والجودة.

ويعد ريفيرا الوجهة الأنيقة على الواجهة البحرية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد، وسيضم عند اكتماله 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16 ألف وحدة سكنية، كما يوجد على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض الالسكنية والتجارية، مع العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة حيث تنتشر هناك المطاعم والمحلات، و “لو جاردين”، المساحة الاجتماعية الواسعة الخضراء.

وفي يونيو من العام الجاري، أعلنت عزيزي عن إضافة بحيرة كريستالية بطول 2.7 كيلومتر إلى ريفيرا، وتغطي مساحة تزيد عن 130,026 متراً مربعاً ستمتد عبر المجمع بأكمله، وتكون مكسوة بأرضية زرقاء رائعة يتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من من المياه الصافية النظيفة والمحلاة، حيث يمكن للمقيمين السباحة فيها، والوصول إليها بسهولة عبر الممشى المحيط بها الذي سيضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات، ما سيجعل من البحيرة مساحة حيوية تتيح للسكان الاستمتاع بالنزهات على ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر، للاستمتاع بالحمامات الشمسية في أجواء من الهدوء والاسترخاء.

ومن أهم ما يميز ريفيرا موقعه الاستراتيجي قرب ميدان ون مول الذي يجري تطويره حالياً، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أهم الوجهات في دبي، ليكون ريفيرا بحق أحد أبرز المشاريع التي تطورها عزيزي في دبي.

ويطل “كريك فيوز 1” على مدينة دبي الطبية والمناظر البانورامية الخلابة على خور دبي الشهير وأفق داون تاون دبي الرائع. ويقع المشروع على شارع الخيل، ولا يبعد سوى 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و 8 دقائق من دبي مول، و 9 دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي. ويقع أيضاً على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في المناطق المحيطة به.

ويمثل كريك فيوز 1 مركز المستقبل للمدينة، حيث يوجد بين دبي القديمة والجديدة، ليعكس انتقالها الرائع من الماضي التقليدي المتميز إلى المستقبل المعاصر بعد إعادة رسم معالمه. وصُمم هذا المشروع ليوفر الرفاهية العصرية في أفضل حالاتها للمقيمين فيه. وسيشتمل عند اكتماله على نادٍ صحي متكامل يضم مسبحاً وصالة رياضية مجهزة تماماً، إضافة إلى غرف الساونا والبخار، ومساحة خارجية هادئة لممارسة رياضة اليوغا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى