“ريلمي” تدعم ريادتها التقنية وتستعرض طموحاتها المستقبلية من خلال حدثين افتراضيين

  • إطلاق شاحن MagDart بقوة 50 واط، أسرع شاحن لاسلكي مغناطيسي في العالم.
  • ندوة “ريلمي” الشرق الأوسط الافتراضية تؤكد التزام الشركة بجلب هواتف تدعم تقنيات الجيل الخامس لمزيد من المستهلكين الشباب خلال السنوات الثلاث القادمة في منطقه الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

شبكة اخبار الامارات – أطلقت شركة “ريلمي” العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، أول حل مغناطيسي للشحن اللاسلكي لنظام أندرويد MagDart   يشمل الحل أسرع شاحن لاسلكي مغناطيسي بقوه 50 واط في العالم ، و”ريلمي” فلاش و هو أول هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي ، والعديد من ملحقات الشحن المغناطيسية الأخرى اذ تهدف شركة “ريلمي” إلى أن تكون رائدة في نظام الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

“ريلمي فلاش”: أول هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي

يتميز “ريلمي فلاش” ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير ويمكنه دعم ما يصل إلى 50 واط من الشحن اللاسلكي MagDart، والتي يمكنها شحن البطارية من 0 إلى 100٪ في أقل من ساعة، بالتقريب نفس معدل شحن الشاحن الكابل  SuperDartمن “ريلمي”.

شاحن (MagDart 50 واط)، أسرع شاحن لاسلكي مغناطيسي في العالم

يتميز شاحن ماج دارت بقدرة 50 واط بنظام تبريد هواء نشط والذي يحافظ على درجات حرارة اللوحة الرئيسية عند مستوى معقول مع مروحة مدمجة وقوية يمكنها إزالة الحرارة بسرعة عن طريق سحب تدفق هواء كبير إلى الشاحن بحيث يمكنه الحفاظ على طاقة الشحن عند مستوى عالٍ لفترة أطول.

شاحن (MagDart 15 واط)، أنحف شاحن لاسلكي مغناطيسي

سمك (MagDart 15 واط) هو 3.9 مم فقط، أنحف وأسرع بنسبة 26.4٪ من شاحن MagSafe يعود ذلك للتصميم العملي وفصل لوح الشحن عن الكابل. يتم وصل لوحة الشحن والكابل من طرف وقابس الشحن من الطرف الاَخر، مما يجعل لوحة الشحن رقيقة بكابل شحن واحد فقط. ويفصل بين هذين المصدرين للتقليل من الحرارة المولدة منهم، وبالتالي توفير أكثر للكهرباء عبر تقليل وقت الشحن العالي الطاقة، والتي يمكن أن تشحن البطارية 4500 مللي أمبير من 0 إلى 100٪ في 90 دقيقة فقط، وهو معدل أسرع بكثير من أي شاحن اَخر.

عقب حدث الإطلاق العالمي، عقدت   شركه “ريلمي الشرق الأوسط” ندوة افتراضية حول تقنيات الجيل الخامس. وتم دعوة شركة Research counterpointــ وهي واحدة من أشهر وكالات الأبحاث التقنية وشركة “نون” كبرى شركات التجارة الالكترونية وشركه @ slocks وهي واحدة من أشهر الشركات المحلية لخلق المحتوى التقني، استهدفت الندوة مناقشة تطوير تقنيات الجيل الخامس بمنطقه الشرق الأوسط، وخطط وطموحات “ريلمي ” في هذا المجال.

جمعت ندوه الجيل الخامس عبر الانترنت قادة من المجتمع الصناعي، ومؤسسة بحثية، وكبار المدونين التقنيين ومصنعي الأجهزة المحمولة لتبادل رؤيتهم حول العديد من الموضوعات المتعلقة بالجيل الخامس وتطور تقنياته ونظام الاتصالات العالمي الحالي والقوى الدافعة وراء هذا التواصل؛ والعلاقة الفريدة بين الجيل الخامس وجيل الشباب وكيفية تيسير الوصول الى شبكات الجيل الخامس في المستقبل.

من جانبه قال “سكاي لي” الرئيس التنفيذي لشركه “ريلمي”: “نسعى بعزم لتمكين 100 مليون شاب للاستمتاع بالحياة مع اجهزه تدعم تقنيات الجيل الخامس”.

ولتمكين المزيد من المستخدمين من الاستمتاع بخبره الجيل الخامس، بذلت شركة “ريلمي” الكثير من الجهد في مختلف المحاور وأطلقت اجهزه realme GT 5G وrealme 8 5G التي تدعم تقنيات الجيل الخامس، وهم أفضل الهواتف الذكية فيمة في فئتها. فما أروع ان يكون في متناول كل مستخدم اقتناء جهاز يدعم الجيل الخامس.

ينصب توجه شركة “ريلمي” الرئيسي نحو دعم شعبية استخدام الجيل الخامس وانتشاره ليس فقط في منطقه الشرق الأوسط ولكن في جميع انحاء العالم.

وصرح “شريباد جوشي” مدير عام تخطيط البيع بالتجزئة لدى شركة “نون”, وقال: “تعمل شركتنا عن كثب مع العلامة التجارية “ريلمي” من أجل تحسين خبرة المستخدمين، وخاصة فيما يتعلق بتقنيات شبكات الجيل الخامس، بوصفها واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية شعبية، وسنعمل بجهد كذلك من أجل دفع عصر الجيل الخامس إلى الأمام”.

ومن جانبه وخلال الندوة الافتراضية، شارك “أحمد بركي”، المعروف باسم   @slorks   على شبكات التواصل الاجتماعي كأحد أفضل منشئي المحتوى التقني في منطقة الخليج، وطرح فكرته ورؤيته حول افضلية اختيار اجهزة تدعم شبكات الجيل الخامس عن الجيل السابق والحصول على أجهزة بنفس المواصفات وبسعر متقارب حتى في المناطق التي لم تتواجد فيها بعد شبكات الجيل الخامس مثل شمال افريقيا و المشرق العربي.

وفي الختام تؤكد شركة “ريلمي” على مواصلة مسيرتها في العمل والدعم لجميع الشركاء في منطقة الشرق الأوسط من أجل تحقيق هدفها لجعل الجيل الخامس في متناول الجميع.

وكما جلبت “ريلمي” التكنولوجيا المتطورة للمستخدمين الشباب على مستوى العالم، سوف ينقل الشاحن المغناطيسي والجيل الخامس صناعة الهواتف الذكية الى عصر جديد تماما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى