عزيزي تتعاون مع البنوك الإقليمية الرائدة لتوفير حلول تمويل عقاري حصرية

حصول المستثمرون على سعر فائدة ثابت منخفض بنسبة 1.99% لمدة عامين من دون رسوم تقييم أو معاملات فضلاً عن عروض جديدة تعد فريدة من نوعها

شبكة اخبار الامارات – في إطار جهودها الهادفة لتسهيل تملك المنازل بطريحة مريحة وبأسعار معقولة لعملائها، تعاونت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع العديد من الشركاء المصرفيين الإقليميين. وتهدف هذه الخطوة إلى تقديم عروض حصرية للتمويل العقاري للوحدات في مشاريعها بالفرجان ونخلة جميرا، بما في ذلك مينا وسامية وفاريشتا وشايستا.

ويمكن لمشتري المنازل تحديد خيارات التمويل العقاري التقليدية والإسلامية حسب رغباتهم. ومن خلال إحدى الشراكات التي تم التوصل إليها في الآونة الأخيرة، سيكون بمقدورهم الحصول على سعر فائدة ثابت منخفض إلى مستويات غير مسبوقة بمقدار 1.99% لمدة عامين، و 2.19% لثلاث سنوات، و 2.49% لخمس سنوات، من دون الحاجة إلى التقييم أو فرص رسوم على إنجاز المعاملات أو الموافقات المسبقة. ويتم ترتيب الموافقات والمعاملات في غضون فترة قصيرة، لضمان رحلة تمويل عقاري سلسة ومريحة في كافة مراحلها.

وقال نعمه خوجاسته، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في عزيزي: “يسعدنا التعاون مع عدد من البنوك الرائدة في المنطقة لنقدم لعملائنا حلول تمويل مبتكرة، لمساعدتهم على امتلاك منازل أحلامهم بسهولة. وعلى ضوء توفير مجموعة واسعة من خيارات التمويل الاستثنائية التي تغطي معظم مشاريعنا العالمية والمنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن هذا التعاون يجسد جانباً من التزامنا الراسخ لنكون المطور الأكثر تركيزاً على توفير الخيارات المثالية للعملاء في الإمارات وخارجها”.

وأضاف: “إننا لن ندخر جهداً في تلبية تطلعات عملائنا بأسعار جذابة لامتلاك منازلهم المستقبلية. وتحقيقاً لهذا المسعى، أمكننا التوصل إلى عروض حصرية بالشراكة مع العديد من المؤسسات المالية الرائدة، ونحن على ثقة تامة من أنها ستستحوذ على إعجاب المشترين المحليين والدوليين”.

ويمكن للمستثمرين وأصحاب المنازل المحتملين الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة لامتلاك عقارات في مينا، وهو المشروع الأفخم للشركة، ويضم 178 وحدة، منها 120 شقة من غرفة واحدة و 54 شقة من غرفتين، إضافة إلى أربع وحدات بنتهاوس واسعة. ويوفر المشروع أيضاً العديد من محلات التجزئة على مساحة 1847 متراً مربعاً.

وتم تخصيص 69% من المساحة الإجمالية في هذا المشروع للمرافق التي تعزز نمط الحياة، بما في ذلك الوصول إلى الشاطئ الخاص، فضلاً عن وجود حمامي سباحة وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ونادٍ صحي شامل، ومنطقة مخصصة لملاعب للأطفال، ومضمار للجري ومساحات خضراء خارجية.

ومن بين المشروعات المشمولة بالعرض أيضاً، مشروع شايستا الذي يضم 137 استوديو و 124 شقة من غرفة واحدة و 23 شقة من غرفتين. ويعد مثالياً للاستمتاع بنمط حياة عصري متصل جيداً مع محيطه، مع أنه بعيد عن صخب المدينة، ما يتيح للسكان الاستمتاع بالراحة لقربه من ابن بطوطة مول وديسكفري جاردنز و “ذا جاردنز” وقرية جبل علي والمنطقة الحرة بجبل علي، حيث تقع جميعها على بعد خمس دقائق فقط.

ويوجد فاريشتا ضمن منطقة الفرجان الجديدة المرجحة للنمو، إلى جانب كونها موقعاً متميزاً لربطها المباشر بالطريق السريع وخط المترو، ما يضمن سهولة الوصول إلى موقع معرض إكسبو 2020 دبي، وابن بطوطة مول ودبي مارينا وجميرا بيتش ريزيدنس، والعديد من الوجهات المهمة الأخرى في الإمارة.

وتنطلق عزيزي للتطوير من إيمان راسخ بأنه ينبغي على المطورين تجاوز توقعات مستثمريهم من خلال تسليم العقارات بجودة عالية وفي الوقت المناسب، وتوفير خطط التمويل بشكل أفضل عن طريق البنوك التي يمكنها تقديم الخدمات والمنصات المثلى التي تمنح المستثمرين خطط دفع ميسرة ومرنة، والتي قد يتعذر على فرق الرهن العقاري أو التحصيل لدى المطورين الوصول إليها.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى