وكالة أنباء الإمارات – الطقس المتوقع على الدولة في الأيام المقبلة

أبوظبي في 5 أغسطس / وام / توقع المركز الوطني للأرصاد أن يسود البلاد غدا الجمعة طقس رطب مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الساحلية صحو إلى غائم جزئيا أحيانا مع فرصة تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقا.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. و البحر خفيف الموج في الخليج العربي و بحر عمان.

ويتوقع أن يشهد يوم بعد غد السبت طقسا رطبا على السواحل صباحا مع احتمال تشكل الضباب الخفيف – صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا – و تظهر السحب شرقا بعد الظهر.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي و بحر عمان.

ويشهد الأحد المقبل طقسا رطبا على السواحل وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا – صحوا إلى غائم جزئيا شرقا وغربا – و تميل درجات الحرارة للارتفاع مع وجود فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و بحر عمان.

ويتوقع أن يسود البلاد يوم الإثنين المقبل طقس رطب على السواحل وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا – حار نهارا – صحو إلى غائم جزئيا أحيانا – وقد تتكون بعض السحب الركامية على الجبال بعد الظهر..

والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/ س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

ويشهد الثلاثاء المقبل طقسا حارا نهارا – صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا – تظهر السحب شرقا خاصة على الجبال بعد الظهر والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، مثيرة للغبار نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

– مل –

وام/عاصم الخولي

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى