«أبوظبي للإعلام» تكرم نجوم مسلسلاتها وبرامجها الرمضانية

شبكة أخبار الإمارات ENN

أبوظبي: «الخليج»:

كرمت «أبوظبي للإعلام» نجوم المسلسلات والأعمال الدرامية والقائمين على البرامج التي أنتجتها الشركة للموسم الرمضاني، وذلك خلال حفل أقيم في الخيمة الرمضانية بمبنى الإذاعة والتلفزيون، بحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان.

قدم د.علي بن تميم، مدير عام «أبوظبي للإعلام»، الدروع التذكارية للمكرمين في الحفل الذي ترافق معه معزوفات متنوعة قدمتها مجموعة من بيت العود العربي، وضمت مقطوعات لفنانين خليجيين، كما شمل البرنامج عرض مقاطع فيديو لفنانين وأعضاء لجنة التحكيم، إضافة إلى بعض المتنافسين في برنامج «الزمن الجميل».

وشهد الحفل تكريم جميع القائمين على المسلسلات والبرامج من أبطال وممثلين ومخرجين ومؤلفين ومقدمين وفنيين، إلى جانب المديرين التنفيذيين للإدارات والإعلاميين. كما شهد الحفل تكريم شركة «بيراميديا» للاستشارات والإنتاج الإعلامي بوصفها المنتج المنفذ لبرنامج «الزمن الجميل» في موسمه الأول.

حضر الحفل مجموعة من نجوم الدراما العربية والخليجية والصحافة الذين كرموا، من بينهم عابد فهد وسلوم حداد بطلا مسلسل «عندما تشيخ الذئاب»، وصبا مبارك وسامر إسماعيل من مسلسل «عبور»، إضافة إلى مكسيم خليل وأروى جودة وطوني عيسى وجيسي عبدو من أبطال «صانع الأحلام»، ويوسف الخال ونسرين طافش من «مقامات العشق» بالإضافة إلى المخرج والمنتج إياد الخزوز.

وحضر الحفل جاسم الخراز وهدى الغانم وميثاء محمد ومنير الزعبي وسلوى الجراش أبطال مسلسل «ص.ب. 1003»، ويعقوب عبدالله وعبد المحسن القفاص أبطال «موضي قطعة من ذهب»، وجابر نغموش وسعاد علي وعلي الغرير وحسان الشيخ من أبطال «جديمك نديمك»، ولونا الياس من «فتنة»، وأسيل عمران التي شاركت في بطولة «ماذا لو».

وقال د.علي بن تميم: «أعطت «أبوظبي للإعلام» دعماً ودفعة قوية للحركة الفنية على المستويين المحلي والعربي خلال الموسم الرمضاني وذلك عبر إنتاجاتها الدرامية والبرامجية، والتي عملت من خلالها على تقديم فنٍ هادفٍ ومحتوى متميز يرسخ سمعتها بوصفها واحدة من أهم الشركات الإعلامية على مستوى المنطقة».

وأضاف:«أسهمت إنتاجات «أبوظبي للإعلام» للموسم الرمضاني في تعزيز مكانة الشركة على صعيد ريادة الصناعة الدرامية والإعلامية بشكل عام، إذ نجحت في الحصول على نسب مشاهدة عالية، وتفاعل واسع بين المتابعين على وسائل التواصل، وهو ما يؤكد أن الموسم يُعتبر من بين الأنجح مقارنة بالمواسم الماضية».

وتنوعت إنتاجات «أبوظبي للإعلام» بين الدراما الاجتماعية والتراثية والبدوية والتاريخية والكوميدية، والتي ارتقت من خلالها إلى أذواق المشاهدين بالتعاون مع أهم المؤلفين على مستوى المنطقة ومن خلال المبادرات التي تهدف لتحويل أهم القصص والروايات إلى أعمال درامية متميزة.

وقال عبد الرحمن عوض الحارثي، المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي:«يُعتبر الموسم الرمضاني الأشد تنافسية بين القنوات بمختلف توجهاتها، والتي تسعى جميعها إلى جذب المشاهد لأطول فترة ممكنة، وهو ما يفرض علينا أن نوفر المحتوى الهادف الأفضل بما ينسجم مع مستهدفاتنا الاستراتيجية ورسالتنا بما يعزز من توجهاتنا».

وأضاف:«التفرد والتنوع هما عنوان الموسم الرمضاني على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي وهو ما برز في الدورة البرامجية الجديدة، إذ تشكل الأعمال الدرامية أحد أهم العناصر في هذه الدورة، كما اخترنا الأفضل من حيث النصوص، وعملنا على تحويلها إلى عمل درامي احترافي متميز بمواهب وكوادر تعتبر من بين الأفضل على مستوى المنطقة، وبالاستفادة من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الإنتاج العالمية.

وتابع الحارثي:«نسعى من خلال هذه الأعمال الدرامية المتميزة إلى جعل قنواتنا الوجهة الأولى للجمهور والمشاهد العربي خلال الشهر الفضيل، لنواصل النجاحات التي تحققت في الإطار ذاته خلال المواسم الماضية، التي كانت فيها قنوات شبكة تلفزيون أبوظبي في الريادة ويتوجه إليها المشاهد في المنطقة للحصول على المحتوى الترفيهي والمعرفي والإخباري».

شاهد أيضاً