بيت الخير” تنظم دورتين تدريبيتين لموظفيها

ENN –  نظمت جمعية بيت الخير دورتين تدريبيتين لموظفيها، حيث كانت الأولى لمجموعة من قياداتها شملت مدراء الأفرع والمراكز ورؤساء الأقسام الإدارية المختلفة، للارتقاء بقدرات هذه النخبة وتطوير أدائها وفق أرقى الممارسات الإدارية المتبعة، أما الثانية فضمت 18 من موظفاتها ومتطوعاتها.

 

وتأتي هاتان الدورتان ضمن الخطة التدريبية التي أقرتها إدارة الجمعية للعام 2015، لتطوير الأداء وإثراء الخبرات القيادية والإدارية، وذلك بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات، أحد الشركاء المعتمدين في مجال التدريب وتطوير الكوادر الإدارية والخيرية.

 

وأقيمت الدورة الأولى بعنوان “تفويض السلطة وتنمية مهارات الصف الثاني من القيادات” والتي أعدها وأدارها د.عماد شحادة، خبير التطوير الإداري في مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات، وذلك في فندق تاج بالاس، وتناولت عدة محاور أبرزها ماهية الإدارة وأهميتها، الأهداف التي ترمي الإدارة لتحقيقها، والتعريف بتفويض السلطة وقواعدها ومواصفاتها.

 

وتناولت الدورة الثانية “إعداد الموظف الشامل”، وقدمها د.مصطفى كامل المحمد، واستمرت لثلاثة أيام، وتضمنت عدة محاور أهمها إكساب الموظفين المهارات والقدرات الاحترافية، كمهارات التعامل مع الآخرين، ومهارات التحدث والحوار وإدارة الوقت، وتم التركيز على أفضل الممارسات في تلبية متطلبات العملاء الداخليين والخارجيين، واستباق توقعاتهم والتفوق عليها.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى