محمد فراج: «هذا المساء» تجربة مختلفة في الدراما وكان يصعب رفضه

شبكة أخبار الإمارات ENN

/mob

X

شكرا، قد تمت عملية الاشتراك في النشرة الدورية بنجاح وسيتم إرسالها إلى البريد الإكتروني
المُدخل

*ملاحظة: يرجى إعادة إدخال البريد الإلكتروني بالشكل الصحيح في حال عدم وصول النشرة
الدورية إلى البريد الإلكتروني المدخل

جاري تحميل الألبوم

الرجاء الإنتظار

X

="SiteLayout"

السبت 22 رمضان 1438 هـ ، 17 يونيو 2017 م


  • * الرجاء إدخال 3 أحرف/ رموز على الأقل

    formlabel

  • الأعداد السابقة







أرسل إلى صديق

لإرسال رابط الصفحة ،الرجاء تعبئة الحقول التالية:

شكرا، لقد تم إرسال النموذج بنجاح سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف
المُدخل

2

الخليج
منوعات
فنون

التقييم: 0 /
5

التقييم: 0 /
5

يطل بوجهين في رمضان

محمد فراج: «هذا المساء» تجربة مختلفة في الدراما وكان يصعب رفضه

تاريخ النشر: 17/06/2017


استمع

القاهرة: حسام عباس

أكد الفنان الشاب محمد فراج حضوره القوي في دراما رمضان هذا العام، وقدم دورين مهمين في مسلسلين مميزين حققا نجاحاً جيداً، الأول هو «الحصان الأسود» مع أحمد السقا والثاني «هذا المساء» مع إياد نصار وأروى جودة، وهو سعيد بدوره في «هذا المساء» تحديداً ويقول إنه كان يصعب رفضه وقد رحب به لأجل العمل مع المخرج تامر محسن بعد تجربتيه المهمتين معه في «بدون ذكر أسماء» و«تحت السيطرة» وكانت ردود الفعل عن المسلسل مشجعة له من البداية في رمضان.
محمد فراج يراهن دائماً على العمل المختلف الذي يقدم خلاله تركيبة جديدة يثبت بها موهبته، وهو ينتظر عرض فيلم «هروب اضطراري» الذي يشارك فيه كضيف شرف لحبه للعمل مع أحمد السقا، وفي هذا اللقاء معه يتحدث عن أعماله الرمضانية وخطواته الجديدة وما ينتظره في السينما.
ماذا حمسك للعب دور الضابط مرة أخرى رغم أنك سبق أن لعبت شخصية مشابهة؟
– لأنه عمل مميز على كل المستويات، فورق المؤلف محمد سليمان عبد المالك رائع من البداية وقد تولت إنتاج العمل شركة محترمة حشدت له فريقاً رائعاً على رأسه أحمد السقا الذي سعدت بتكرار التجربة معه بعد فيلم «المصلحة» ومخرج العمل أحمد خالد موسى صديقي، وسبق أن قدمت معه في رمضان الماضي مسلسل «الميزان» وكان تجربة رائعة مع غادة عادل وحقق نجاحاً كبيراً على كل المستويات النقدية والجماهيرية وقد جمعني المسلسل بأسماء مهمة مثل شيري عادل وياسمين صبري وأحمد بدير وصبري فواز وغيرهم.
ماذا عن دورك المكرر؟
– لا يوجد تشابه فدور الضابط هنا مختلف، وطبيعي جداً أن يقدم أي ممثل أدواراً متشابهة في وظيفتها، لكن المهم هو الأداء والتفاصيل حتى الشكل هنا اختلف كثيراً وفيه تجديد وهذا واضح في العمل.
كيف وجدت ردود الفعل تجاه المسلسل في رمضان؟
– ردود الفعل جيدة جداً وأحمد السقا نجم مهم وله جمهوره واجتهدنا جميعاً لتقديم عمل مميز يحترم عقول الناس، وقد راهن المؤلف على دراما مختلفة جمع فيها بين الإثارة والتشويق والجانب العاطفي والإنساني، وكان فيه شغل كثير ميزه عن غيره ولفت الأنظار بقوة، لأنه مكتوب بشكل مبتكر وجديد.
لماذا وافقت في وقت متأخر على المشاركة في «هذا المساء»؟
– لم أكن أفكر في تقديم عمل غيره لرمضان لكن مسلسل «هذا المساء» يصعب رفضه، لأنه أولاً مع المخرج تامر محسن الذي أتشرف بأن عملت معه في 3 مسلسلات بداية من «بدون ذكر أسماء» و«تحت السيطرة» وقد تحمست للورق والشخصية التي أقدمها لأول مرة في مشواري فشخصية (سوني) الهاكر لم يسبق أن قدمت في الدراما التلفزيونية وانجذبت جداً لفريق العمل الذي جمعني بالفنان الموهوب إياد نصار وأروى جودة وأحمد داوود وحنان مطاوع، وأعتقد أني كنت موفقاً جداً في قبول هذا المسلسل الذي أعتبره تجربة مختلفة وفريدة في الدراما المصرية.
هل توقعت نجاح (هذا المساء) بهذا الشكل؟
– كنت أعرف أننا نقدم عملاً مهماً ومميزاً ومختلفاً عن غيره من الأعمال الموجودة في رمضان، لأن موضوعه جديد ويقوده مخرج مبدع له وجهة نظر وهو مشارك في كتابته، وكل فريق المسلسل أحبه جداً وكنا متحمسين له والحمد لله أن العمل حصد نجاحاً كبيراً ونال احترام النقاد والجمهور.
لكن المسلسل تم تصنيفه للمشاهدة فوق 18 سنة.. ما رأيك؟
– (هذا المساء) تم تصنيفه لما فوق 18 ليس لأنه يتضمن مشاهد عريّ أو عنف، لكن لأن مضمونه صعب الفهم على الصغار ومسألة تصنيف الأعمال في التلفزيون مقبولة ولا مانع منها، وهي دليل نضج الدراما المصرية ووصولها لدرجة مميزة من الجرأة والحرية والتجديد في الأفكار.
وماذا عن جديدك في السينما؟
– آخر أفلامي في العام الماضي كان فيلم (الخضرة والماء والوجه الحسن) مع ليلى علوي ومنة شلبي وباسم سمرة وصابرين للمخرج يسري نصر الله، وهو تجربة مميزة ودوري خلاله كان مفاجأة وأعتبره علامة في مشواري وأنتظر عرض فيلم (هروب اضطراري) مع أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة للمخرج أحمد خالد موسى وأقدم خلاله دوراً صغيراً لكنه سيكون بصمة في الفيلم، وأتمنى أن أجد ورقاً جيداًَ أقدمه في السينما قريباً.
هل تحمست لمشاهدة أعمال محددة في رمضان هذا العام؟
– للأسف انشغلت بتصوير مسلسل (هذا المساء) حتى بعد منتصف الشهر وقبله استمر تصوير (الحصان الأسود) في الأسبوع الأول من رمضان، لكني مهتم بأعمال مثل (لأعلى سعر) لنيللي كريم وسعيد بنجاح ياسر جلال في مسلسل (ظل الرئيس) وسوف أعيد مشاهدة مسلسلات مهمة مثل (30 يوم) لآسر ياسين وبكل تأكيد (الجماعة 2) للأستاذ وحيد حامد.

التقييم: 0 /
5

التقييم: 0 /
5

شكرا لمشاركتك ،سيتم نشر تعليقك في موقع الخليج بعد الاطلاع عليه من قبل مسؤول النظام

​​​

​​
تغريدات بواسطة @alkhaleej
انستغرام الخليج

كاريكاتير

المزيد

المزيد من الفعاليات

خدماتنا

  • اشترك في صفحات ال:


  • عرض جريدة "الخليج" بصيغة :



  • android


    ipad


    iphone

    لتحميل تطبيقات جريدة "الخليج":

  • للاشتراك بالنشرة الدورية

    formlabel

    *الرجاء ادخال بريد الكتروني صحيح

    formlabel

    لاستلام اشعارات وعروض من جريدة "الخليج"

© 2017، حقوق النشر محفوظة لجريدة
"الخليج" ،

تصميم وتطوير


ihorizon-logo

alkhaleej.ae | صحيفة الخليجRead more

شاهد أيضاً