أعلنت العلامة التجارية الجنوب افريقية والمشهورة بدجاجها المشوي على اللهب بنكهة البيري بيري ناندوز الإمارات عن قرب افتتاح اربعة مطاعم جديدة وذلك بحلول الربع الثاني من عام 2025 ويأتي هذا التوسع كجزء من استراتيجيتها الطموحة للنمو، كما تعكس المواقع الجديدة في جُميرا بيتش ريزيدنس ومول الوحدة ومدينة خليفة ومنطقة دبي للاستثمار التزام ناندوز بتوسيع وجودها في الأسواق وفي المجتمعات سريعة النمو، بينما تلبي أيضًا الطلب المتزايد على دجاجها المشوي على اللهب المميز.
وحول مواقع المطعم فيشكل موقع جميرا بيتش ريزيدنس موقعًا استراتيجيًا لمطعم ناندوز في واحدة من أكثر الأماكن المطلة على الشاطئ ازدحامًا في دبي، مما يجذب السكان المحليين والزوار الدوليين على حد سواء ويعود سبب ازدحام الناس حول هذا الموقع بفضل أجوائه الساحلية المفعمة بالحيوية ومن المتوقع أن يصبح مطعم ناندوز من الأماكن المفضلة لرواد المطاعم الذين يتوقون إلى النكهات الغنية وتجربة تناول طعام مميزة والتي يشتهر بها مطعم ناندوز، أما فرع الوحدة مول فيعزز من وجود ناندوز في أبوظبي، حيث سيقدم عروضه المميزة في ظل حركة نشطة من التسوق في العاصمة ولذلك افتتاح الفرع بهذا المكان سيشكل خطوة هامة في الانخراط بمشهد التسوق المزدهر في أبو ظبي ويعتبر مكان جذب لعملاء جدد.
وحول الموقع في مدينة خليفة فيستهدف ناندوز منطقة سكنية سريعة النمو وسبب اختيار هذا الموقع هو التزام ناندوز بالاندماج المجتمعي ورغبة العلامة التجارية بأن تصبح وجهة رئيسية للعائلات، وبخصوص موقع منطقة دبي للاستثمار فسبب اختياره هو قدرته على توسيع الوصول إلى عروض ناندوز وذلك بسبب وجوده في مركز تجاري رئيسي، مما يخدم الموظفين و السكان المقيمين في المنطقة.
كما ستتميز المواقع الجديدة بتصاميم حديثة تتماهى مع الألوان المميزة لناندوز وديكورات داخلية مريحة وأعمال فنية هندسية راقية، بالإضافة إلى تقديم كلاسيكيات قائمة الطعام المفضلة واضافات جديدة، لخلق تجربة جديدة ومحببة للضيوف.
منذ دخولها سوق الإمارات العربية المتحدة في عام 2002، رسخت ناندوز نفسها كاسم معروف يرتبط بالنكهات الجريئة وتجارب تناول الطعام التي لا تُنسى كما قامت العلامة التجارية ببناء قاعدة جماهيرية مخلصة لها وذلك من خلال تحقيق وعودها بتقديم جودة طعام عالية وذلك مع الاعتماد على مصادر محلية للمكونات الرئيسية مثل دجاج الروضة، والبقاء على اتصال عميق مع المجتمعات التي تقدمها، لقد سمح هذا التركيزعلى السوق المحلي إلى جانب الخبرة العالمية لناندوز ليس فقط بالتكيف ولكن أيضًا بالازدهار في سوق المطاعم التنافسي في الإمارات.
تعد هذه الافتتاحات الجديدة جزءًا من خطة التوسع الأكبر لمطعم ناندوز، مما يثبت مرونة العلامة التجارية وقدرتها على التكيف في سوق سريع التطور، وفي ظل تزايد الطلب على مطاعم ناندوز في جميع أنحاء دولة الإمارات تلتزم العلامة التجارية بخدمة كل من المغتربين والمجتمعات المحلية من خلال إنشاء منافذ تناول الطعام في المناطق السكنية والتجارية الرئيسية و استهداف المواقع ذات التجمعات الأكبر، كي تضمن ناندوز راحة أكبر لعملائها، وتسهيل الوصول إلى دجاج البيري بيري المشوي على اللهب.
و من خلال توسعها في كل من المراكز التجارية الرئيسية والأحياء السكنية، تؤكد ناندوز التزامها بتقديم تجارب تناول طعام عالية الجودة ترضي جمهور متنوع بأذواق مختلفة.
وما يبرز نجاحات العلامة التجارية المستمرة ونموها هو قدرتها على البقاء في طليعة أماكن تناول الطعام مع الحفاظ على الأصالة والجودة التي جعلتها مفضلة لدى الجميع لأكثر من عقدين.