97 % نسبة الرضا عن خدمات مركز شرطة الجرف الشامل في عجمان

97-%-نسبة-الرضا-عن-خدمات-مركز-شرطة-الجرف-الشامل-في-عجمان

شبكة أخبار الإمارات ENN

الثلاثاء، ١ نوفمبر ٢٠٢٢ – ١٠:٤٣ ص


عجمان في الأول من نوفمبر / وام / حقق مركز شرطة الجرف الشامل في القيادة العامة لشرطة عجمان نسبة 97% رضا عن الخدمات المقدمة للمتعاملين منذ بداية عام 2022، بنسبة تحول ذكي بلغت 100% في تقديم الخدمات.

وقال الرائد محمد خلفان الشعالي رئيس مركز شرطة الجرف الشامل إن المركز يسعى لتطبيق استراتيجية الإمارات للخدمات الحكومية المتميزة وتنفيذ وعد حكومة دولة الإمارات لخدمات المستقبل، مؤكداً حرص شرطة عجمان على مضاعفة الجهود الرامية لإسعاد المتعاملين، من خلال توفير تجربة خدمات متميزة للمتعاملين بتصميم وإطلاق خدمات تتناسب مع رؤى واحتياجات المتعاملين والتنوع في قنوات تقديم الخدمة، كما تنفذ القيادة آليات ومبادرات لتحفيز المتعاملين الإيجابيين من خلال إشراكهم في تصميم وتطوير الخدمات الاستباقية وتحسينتجربتهم الخاصة في المركز .

وذكر ان المركز استطاع بجهود الموظفين وتسهيل الإجراءات تحقيق مدة زمنية لتقديم الخدمة بلغت 5.12 دقيقة، فيما بلغ معدل الانتظار 2.24 دقيقة، لترتفع بذلك نسبة استخدام الخدمات الذكية إلى 54%، مشيراً إلى أن المركز يحرص على تطوير الخدمات بمقترحات وملاحظات مستمدة من المتعاملين، وتطبيق ممارسات وأساليب حديثة من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات الريادية في مجال إسعاد المتعاملين.

وأضاف أن المركز يراعي جميع معايير الريادة في تقديم الخدمات بتحقيق المستهدفات الزمنية، مشدداً على أهمية تعزيز جودة الحياة وتحسين جميع العمليات التي من شأنها تسهيل وصول الخدمات للمتعاملين والمجتمع، مما يدعم الجهود المبذولة لتحقيق أعلى مستويات من التحول الذكي في تقديم الخدمات للمتعاملين.

دينا عمر/ سعد المهري


شاهد أيضاً