7 شعراء تنافسوا في الحلقة الحلقة الجديدة من شاعر المليون

شاعر المليون-امارات اون لاين

تنافس أمس خلال الحلقة الأولى من مرحلة الـ28 من حلقات الموسم السادس من “شاعر المليون” سبعة شعراء على مدى ساعتين وما يزيد على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي – الإمارات للتأهل للمرحلة القادمة.

وقبل انطلاق أحداث الحلقة تم الإعلان عن الفائزين الثلاثة الذين انضموا إلى عداد شعراء المرحلة التي بدأت ليلة أمس وهم العماني سعيد الحجري الذي حصل على أعلى نسبة تصويت وصلت إلى 75 في المئة إضافة إلى الإماراتي علي القحطاني الذي حصل على 65 في المئة.

وذهبت آخر بطاقات الذهب إلى المصري علاء الرمحي لينضم هؤلاء إلى الشعراء الـ25 الذين تأهلوا خلال الحلقات الست الماضية .أما السعوديان أحمد صعفق الحربي وعطا الله ممدوح العنزي والكويتي حمدان الديحاني الذين كانوا على قائمة الانتظار إلى جانب زملائهم فقد خرجوا عند أبواب تلك المرحلة، فغادروا مسرح شاطئ الراحة بعد فوزهم بإعجاب الجمهور ومحبته.

واختتمت الحلقة بإعلان درجات كل من جمهور الانترنت والمسرح ومن ثم لجنة التحكيم وحسب النتائج فقد حصل مذكر الحارثي على 50 في المئة من التصويت عبر الويب و47 في المئة بالنسبة لتصويت المسرح، أما اللجنة فقد أعطته 48 درجة، وهي أعلى الدرجات التي أهلته للانتقال إلى المرحلة الثالثة.

أما باقي المتسابقين في هذه الحلقة فقد حصلوا على الدرجات التالية حمد البلوشي من الإمارات 47 درجة طلال بن عون من سوريا 45 درجة وبدر بندر من الكويت 47 درجة ومجلاد الفعم الرشيدي من الكويت 43 درجة وأسامة السردي من الأردن 44 درجة و كامل ناصر البطحري من سلطنة عُمان 47 درجة.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى