عزيزي تعلن وصول نسبة الإنجاز في المرحلة الرابعة من مشروع ريفييرا إلى 73%

أكّدت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة في الإمارات العربية المتحدّة؛ وصول نسبة الإنجاز في المرحلة الرابعة من مشروعها الرائد “ريفييرا”، مجتمع الواجهة البحرية المستوحى من البيئة المتوسطية الفرنسيّة إلى 73%، ويقع المشروع في مدينة محمد بن راشد التي تشهد إقبالاً كبيراً، وعلى مقربة من أبرز مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في دبي، ليسير بذلك بخطى ثابتة نحو الموعد المحدد للتسليم خلال الربع الثالث من عام 2024.

وقد وصلت نسبة الإنشاء في مبنى عزيزي أزور، أحد المباني الرئيسة في هذه المرحلة إلى 71%، حيث تمّ الانتهاء من الأعمال الهيكليّة بنسبة 100%، فيما وصلت أعمال الطابوق والتكسية الداخليّة إلى 98% و95% على التوالي، بينما بلغت نسبة الإنجاز في أعمال التدفئة والتهوية والتكييف، وأعمال الهندسة الكهربائيّة والميكانيكية، والتشطيبات الإجماليّة بنسبة 85% و77% و50% توالياً. كما تشهد المباني الأخرى تقدمًا سريعًا، حيث تراوحت نسبة إنجاز الإنشاءات فيها بين 69% و80%، في حين وصل إجمالي القوى العاملة في المشروع إلى 4,100 فرد.

وأعرب فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، عن سعادته بالتقدم السريع الذي تم إحرازه في المرحلة الرابعة من المشروع الضخم ريفييرا. مؤكداً أن كل تقدم يتم إنجازه يعزز التزام عزيزي بالتميز في جميع جوانب المشروع. وقال: “إن وصول نسبة الإنجاز إلى 73% يعكس الجهود المبذولة لتحقيق أعلى معايير الجودة والتسليم في الوقت المحدّد. وتتطلع عزيزي لاستقبال المستثمرين والمقيمين في المشروع قريباً للاستمتاع بتجربة نمط حياة استثنائي. ويؤكد هذا المشروع حرصنا على تلبية الطلب المتزايد على المجتمعات ذات الموقع الاستراتيجي والمصممة بعناية، مما يضمن أسلوب حياة يتميّز بالرفاهية والراحة غير المسبوقة”.

ويعدّ مشروع رييفيرا جزءاً من محفظة عزيزي الحائزة على الكثير من الجوائز، كما يمثل وجهة واجهة بحرية فاخرة، ويضم 75 مبنى متوسط وعالي الارتفاع، توفر جميعها ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية. وقد صُمم ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية واسعة خضراء.

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

شاهد أيضاً