محمد بن كايد وسارة الأميري يشهدان بمجمع الظيت ختام الدوري الرمضاني

راس الخيمة :  اختتمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي منافسات الدوري الرياضي الرمضاني بنسخته الثانية وذلك خلال حفل أقيم في مجمع الظيت برأس الخيمة بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة ومعالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة رئيس المؤسسة وسعادة سليمان الكعبي، المدير التنفيذي للفرع المدرسي الأول إلى جانب عدد من ممثلي المؤسسة والشركاء والرعاة.

وهنأت معالي سارة الأميري الطلبة الفائزين في مختلف منافسات الدوري مؤكدة حرص مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي على إطلاق المبادرات والبرامج التي من شأنها أن تحقق مفهوم الاستثمار الأمثل لأوقات إجازات الطلبة إلى جانب الإسهام في تنمية مواهبهم ومهاراتهم في مختلف المجالات الرياضية.

وأوضحت معاليها أن الدوري الرياضي الرمضاني حظي بإقبال واهتمام كبيرين من قبل جميع المعنين والشركاء وأفراد المجتمع وشارك فيه أكثر من 20 ألف طالب وولي أمر ومعلم إلى جانب 300 شريك وراع وأكثر من 500 متطوع و400 مباراة ونشاط رياضي ما ساهم في إحداث تفاعل بناء وإيجابي بين المشاركين وأفراد المجتمع وعزز من دور مدارسنا التربوي والمجتمعي الريادي.

وأثنت معاليها على الدعم الكبير الذي قدمه الشركاء لإنجاح الدوري الرياضي الرمضاني مثمنةً جهودهم و مشاركتهم الكبيرة في تنظيم مختلف المنافسات التي شهدها الدوري.

ضمت قائمة الشركاء والرعاة عدداً من الجهات الحكومية الاتحادية منها اتحاد الإمارات الرياضي و نادي النصر الرياضي وشرطة دبي والهلال الأحمر الإماراتي و نادي الوصل الرياضي و AJ stars academy و مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة و مجلس الشارقة الرياضي و وزارة الداخلية و إدارة اتحاد الشرطة الرياضي وشركة فام للاستثمار و نادي بوست الرياضي و نادي خورفكان الرياضي.

 

شاهد أيضاً