سيغنا للرعاية الصحية تنظم فحوصات صحية لمئات العاملين

 أعلنت سيغنا للرعاية الصحية، شركة الخدمات الصحية الرائدة عالمياً، عن تنظيم سلسلة من الفحوصات الصحية وجلسات المعلومات حول الصحة لدعم العاملين في المجالات اليدوية وذوي الأجور المنخفضة في دولة الإمارات. ودعمت الجلسات مئات العاملين ضمن مجال الرعاية والمجالات اليدوية على فهم مزايا تأمينهم الصحي وحقوقهم وأهمية الفحوصات الصحية والمحافظة على الصحة والسلامة في مكان العمل.

وقادت سيغنا للرعاية الصحية مبادرة صحية شاملة بالتعاون مع LVL Wellbeing، المنصة البارزة المتخصصة بالعافية في مكان العمل، حيث أجرت فحوصات صحية لما يفوق 200 مشارك يعملون في قطاعات البناء والتصنيع والصيانة عبر أنحاء دبي. وتضمنت الجلسات رصداً للإرهاق وتقييمات صحية متكاملة.

كما نظمت سيغنا للرعاية الصحية جلسة مخصصة للعاملين في المجالات اليدوية، خصوصاً ضمن قطاع الميكانيكا. وأولت تلك الجلسة الأولوية للاحتياجات الصحية لهؤلاء العاملين الأساسيين، ووفرت لهم فحوصات لضغط الدم ومستويات السكر في الدم. وبالشراكة مع مقدم الرعاية الصحية الأولية “رايت هيلث”، نسقت سيغنا نقاشات حول السلامة داخل مكان العمل فيما يتعلق بمخاطر تشمل أبخرة عمليات التلحيم وغبار الرصاص، مما يضمن تزويد العاملين بالمعرفة اللازمة للحفاظ على أمانهم وصحتهم خلال العمل. وحصلت الفعاليتان على دعم هيئة تنمية المجتمع و”سمارت لايف”، المنظمة غير الحكومية التي تتعاون مع مجتمعات العاملين في دولة الإمارات.

وسيصبح توفير التأمين الصحي لجميع العاملين في دولة الإمارات إلزامياً اعتباراً من العام المقبل. تطبق حالياً دبي وأبوظبي فقط نظام تأمين صحي إلزامي لجميع الموظفين. تقدّم سيغنا للرعاية الصحية خطة مزايا أساسية توفر حلول التأمين الصحي لعملاء ينتمون إلى مجموعة واسعة من المجالات، بما يشمل أصحاب العمل ضمن القطاعات التي تضم موظفين في نطاقات أجور منخفضة. وحصلت سيغنا للرعاية الصحية على ترخيص شركة التأمين المشاركة من مؤسسة دبي للضمان الصحي، مما يمكّنها من تقديم خدمات التأمين ويوطّد التزامها بتوفير تغطية شاملة وعالية الجودة.

وأشارت ليا كوتريل، الرئيس التنفيذي للتوزيع لدى سيغنا الشرق الأوسط للرعاية الصحية: “شكّلت تلك الفعاليات أكثر من مجرد فحوصات صحية، إذ تمحورت حول التواصل ومشاركة المعرفة وشددت على العوامل المشتركة بيننا. كما أكدت على رسالتنا المتمثلة في الارتقاء بصحة ونشاط الأشخاص الذين نخدمهم، ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل وتحقيق أهدافهم الصحية البدنية والنفسية والمالية والاجتماعية.”

بعد أكثر من 60 عاماً من الخبرة العالمية وما يفوق 20 عاماً من الخبرة في الشرق الأوسط، صممت سيغنا للرعاية الصحية خطط التأمين التي تقدمها بعناية لتوفير حلول رعاية صحية عالية الجودة بأسعار معقولة، بما يلبي احتياجات عملائنا. وتقدم سيغنا خدمات الصحة والعافية للأفراد والشركات والجهات الحكومية عبر أنحاء المنطقة والعالم.

شاهد أيضاً